فولهام يحبط أرسنال وريمونتادا مثيرة لمان يونايتد وتوتنهام يتصدر مؤقتا

> لندن «الأيام» وكالات :

> خطف فولهام تعادلاً ثميناً من مضيفه أرسنال 2 - 2 ، أمس (السبت) ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .. وكان قد تقدم فولهام في الدقيقة الأولى عن طريق أندرياس بيريرا ، قبل أن يدرك بوكايو ساكا التعادل لأرسنال في الدقيقة 70 من ضربة جزاء .. وفي الدقيقة 72 ، سجل أرسنال الهدف الثاني عن طريق إيدي نيكتياه ، قبل أن يدرك فولهام التعادل عن طريق جواو بالينيا في الدقيقة 87 .. ورفع أرسنال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف توتنهام المتصدر، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 11.

- وفي مباراة أخرى في نفس الجولة قلب فريق نادي مانشستر يونايتد ، تأخره بهدفين إلى فوز بـ 3 - 2 على ضيفه فريق نادي نوتنجهام فورست .. وكان فريق نوتنجهام قد تقدم عن طريق تايو أونيي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف يوهان بولي الهدف الثاني لنوتنجهام في الدقيقة الرابعة .. فيما سجل كريستيان إريكسن الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يدرك كاسيميرو التعادل ليونايتد في الدقيقة 52 .. وتكفل القائد برونو فيرنانديز بتسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 76.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد نوتينجهام فورست عند 3 نقاط في المركز الـ 14.

- وتغلب توتنهام على مضيفه بورنموث (2 - 0) ، وسجل جيمس ماديسون الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 17 ، قبل أن يضيف ديجان كولوسيفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 63 .. ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 7 نقاط ، ليتصدر ترتيب المسابقة ، بفارق نقطة عن كل من برايتون ومانشستر سيتي وآرسنال على الترتيب، في انتظار باقي نتائج الجولة.

- على الجانب الآخر ، تجمد رصيد فريق بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر .. وضمن منافسات الجولة ذاتها ، فاز فريق وولفرهامبتون على مضيفه إيفرتون 1 - صفر .. وسجل ساسا كالادزيتش هدف المباراة الوحيد لوولفرهامبتون في الدقيقة 87 .. وحصد وولفرهامبتون أول 3 نقاط له هذا الموسم ليحتل المركز الـ 15، فيما يحتل إيفرتون المركز العشرين والأخير من دون رصيد من النقاط.

- وفي مباراة أخرى ، تعادل كريستال بالاس مع مضيفه برينتفورد 1 - 1، وتقدم برينتفورد عن طريق كيفن شايد في الدقيقة 18، قبل أن يدرك يواكيم أنديرسن التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 76 .. ورفع برينتفورد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ 6، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ 10.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى