أخبار رياضية سريعة

>
* فينيسيوس يثير القلق في ريال مدريد

يشعر نادي ريال مدريد بالقلق الشديد ، تجاه إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مواجهة سيلتا فيجو أمس الأول الجمعة في الجولة الثالثة من الليجا ، حيث تعرض الدولي البرازيلي لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب مبكرًا قبل منتصف الشوط الأول للمباراة ، التي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" ، فإن فينيسيوس أصيب في العضلة الخلفية اليمنى ، وسيخضع للمزيد من الفحوصات غداً الإثنين .. وأشارت الصحيفة أنه :"في حالة تأكيد الفحوصات لطبيعة الإصابة سيكون فينيسيوس جونيور مهدداً بالغياب أمام خيتافي .. إلى جانب مواجهة ريال سوسييداد عقب فترة التوقف الدولي".

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ، قد صرح بالأمس أن إصابة فينيسيوس ليست خطيرة ، وأنها مجرد آلام في الساق ، وأن اللاعب سيغيب عن لقاء خيتافي.

-------------------

* مودريتش سبب غضب أنشيلوتي الشديد في واقعة رودريجو

أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، غضبه من تنفيذ البرازيلي رودريجو، ركلة الجزاء التي حصل عليها الملكي أمام سيلتا فيجو، في ثالث جولات الليجا حيث أهدر رودريجو ركلة الجزاء ، بعدما تصدى لها حارس سيلتا فيجو قبل نجاح النجم الإنجليزي جود بيلينجهام في تسجيل هدف الفوز للميرنجي في الدقيقة 81.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا قال أنشيلوتي : "اللاعبون ليس لديهم حرية اختيار مسدد ركلات الجزاء .. ولا أعلم ما حدث ، مودريتش كان من المفترض أن ينفذها بنفسه ، وفي الأساس فينيسيوس هو المنوط بتنفيذها، لكنه لم يكن في أرض الملعب".

وبسؤاله عن سر غضبه بعد إهدار الركلة أجاب إنشيلوتي : "نعم كنت غاضباً لأن التواصل كان صعباً ، وقد أبلغت فالفيردي بضرورة تنفيذ مودريتش لها ، لكن الوقت لم يسعفه ، سنرى هذا الأمر في الأيام المقبلة".

------------------------

* برقم مميز .. كريستيانو يزين تشكيل الجولة للدوري السعودي

حصل كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي ، على العلامة الكاملة يوم أمس الأول بعد انتهاء الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين .. ووفقاً لموقع "Sofascore" للإحصائيات ، فقد جاء رونالدو الأعلى تقييماً للجولة الأخيرة ، والتي اختتمت الجمعة ، بحصوله على 10.

وقاد كريستيانو فريقه إلى تحقيق الفوز الأول في المسابقة ، بعدما اكتسح مستضيفه الفتح (5 - 0) ، كان نصيبه منها تسجيل هاتريك ، وهو الثالث له منذ ظهوره في الدوري السعودي في يناير الماضي .. وحل سالم الدوسري جناح الهلال وصيفاً ، بحصوله على 9.8 ، بعدما سجل هدفين من رباعية فريقه في مرمى الرائد .. وجاء المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد ، ثالثا ب9.1 ، بتسجيله هدفين في فوز فريقه على الرياض (4 - 0).

-------------------------

* كراوتش : 200 مليون إسترليني لا تعوض صلاح

وجه بيتر كراوتش ، مهاجم ليفربول السابق ، رسالة تحذيرية إلى إدارة الريدز بشأن احتمالية بيع محمد صلاح ، نجم الفريق ، إلى اتحاد جدة السعودي .. وترددت أنباء قوية، حول نية الاتحاد ضم صلاح هذا الصيف، لتدعيم الفريق الذي يريد المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا والحفاظ على الدوري السعودي.

وقال كراوتش في تصريح لشبكة "TNT" البريطانية : "إنه (محمد صلاح) اللاعب النجم الذي لا يمكن تعويضه .. وبالتالي لا يمكن بيعه .. لا يهمني كل ما يقال عن الصفقة ، إذا تم بيعه مقابل 100 مليون إسترليني أو حتى 200 مليون ، فلا يمكنك تعويضه، عليكم الاحتفاظ به بكل قوة".

واختتم كراوتش : "يبدو أن قوة الشراء في الدوري السعودي لن تختفي، وإذا كان صلاح يريد الرحيل إلى هناك، سيكون من الصعب على ليفربول الاحتفاظ به".

----------------------

* بيدري وأراوخو خارج قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمواجهة فياريال، اليوم الأحد ، على ملعب لا سيراميكا ، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني .. وشهدت قائمة البارسا غياب لاعب الوسط بيدري جونزاليس والمدافع رونالد أراوخو بسبب الإصابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى