أرتيتا : فولهام عاقبنا .. وأعترف بخطئي مع نجم آرسنال

> لندن «الأيام» وكالات :

> لم يخف مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا استياءه من تعادل فريقه مع ضيفه فولهام (2 - 2)، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تلقى آرسنال هدفا في الدقيقة الأولى ، وعانى كثيرا قبل أن يقلب النتيجة في الشوط الثاني ، لكن فولهام أحرز التعادل في وقت قاتل (87)، رغم نقص صفوفه نتيجة طرد كالفن باسي.

وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي . بي . سي) : "منذ البداية ، قدمنا لهم هدفًا ، فجعلنا الحياة صعبة على أنفسنا ، لكن رد فعل فريقي كان جيدًا لقد سيطرنا وخلقنا فرصًا لا حصر لها وكان من المفترض أن نسجل 5 أو 6 أو 7 أهداف بسهولة .. عندما تنتهي من أصعب شيء ، وهو العودة في النتيجة أمام فريق منظم جيدًا ، عليك أن تدافع عن منطقة جزائك ، عند تنفيذ الركنيات ، كانت الفرصة الوحيدة المتاحة لهم وتمت معاقبتنا بقسوة، ومع ذلك حصلنا على فرصتين ولم نسجل .. هذه هي قصة المباراة، فعلنا العديد من الأشياء لنستحق الفوز بشكل مريح، لكن انتهى بنا الأمر بالحصول على نقطة واحدة".

وعن الهدف المبكر الذي تلقاه فريقه نتيجة خطأ في التمرير ، قال أرتيتا : "واجهنا هذا الموقف ألف مرة ، فقدنا الكرة في منطقة خطيرة وكانت نهاية رائعة حقًا .. غيرت التبديلات الثلاثة المباراة ، وكان فابيو (فييرا) مشاركًا في كل شيء .. صنعنا الفرص ، وأنا سعيد حقًا بذلك .. أرى لاعبين لديهم القدرة على صنع الفرص ، واستغلالها بجودة عالية ، الشيء نفسه مع إيدي (نكيتياه) .. أخطأت لأن فابيو لم يلعب أكثر واليوم أعطاني أسبابًا لإشراكه أكثر".

واختتم أرتيتا قائلاً : "علينا أن نظهر مستوى آخر من الالتزام والرغبة مع 10 لاعبين لا يمكن أن تهتز شباكك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى