أخبار محلية رياضية سريعة

>
  دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم، رئيس المجلس المحلي، صباح أمس الأحد، مشروع إعادة تأهيل مقر نادي وحدة عدن وملحقاته ، بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن الكابتن وجدان الشاذلي ، والكابتن عبد الخالق الشعيبي أمين عام نادي وحدة عدن ، ممثلاً لإدارة النادي ، وهو المشروع الذي سينفذ من قبل (مكتب شهاب للمقاولات العامة) ، وبتمويل محلي ، ويأتي ذلك ضمن المشاريع المدرجة في البرنامج الاستثماري للعام 2023م.

--------------------

يواصل فريق نادي صقر تعز تحضيراته الجادة وتجهيزاته الفنية والبدنية في إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في محافظة الحديدة، ومن المقرر أن يخوض الصقر عصر اليوم الإثنين مباراة ودية أمام نظيره فريق شباب الجيل على ملعب العلفي في الحديدة.

--------------

يلتقي عصر اليوم الإثنين فريقا شباب نصر عدن وضيفه شباب نادي الروضة ، وذلك في لقاء ودي على كأس الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس نادي نصر عدن الكائن في مديرية دار سعد على ملعب نادي النصر في دار سعد.

-------------------

بهمة ومعنويات عالية .. يواصل هذه الأيام فريق نادي فحمان الرياضي لكرة القدم بأبين ، استعداداته القوية للدوري العام لكرة القدم المتوقع انطلاقه في منتصف شهر سبتمبر القادم.

-------------------

بعد انتهاء معسكره القصير في صنعاء يستأنف فريق كرة قدم نادي شعب إب مواصلة تمارينه صباح اليوم الاثنين في ملعب النادي في الظهار استعداداً للمشاركة في بطولة الدوري العام لكرة القدم المزمع انطلاقه في منتصف الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى