اتحاد عام سباقات الحمام الزاجل يقر عدداً من القرارات والشروط

> عدن «الأيام» خاص :

> في اجتماعها الأخير أمس الأحد .. أقرت الهيئة الإدارية للإتحاد العام لسباقات الحمام الزاجل في عدن ، قانوناً للنظام الداخلي للإتحاد ، وقرارات وشروط الإنضمام إلى الاتحاد ، كما تم تعميد النظام الداخلي للإتحاد ، وشروط الانتساب ، وبعض الأمور الأخرى التي سوف يتم ذكرها في وقت لاحق .. وكانت أبرز القرارات هي :

1 - إقرار وتعميد النظام الداخلي للإتحاد والذي سوف يتم إرفاق نسخة منه للجميع ليكونوا على اطلاع بذلك.

2 - إقرار وتعميد قرار رسوم الاشتراك للأعضاء المنتسبين للإتحاد ، والراغبين في الانتساب إليه ، وتم تحديد مبلغ ألف ريال يمني كرسوم شهرية ، على أن يتم دفع 12 ألف ريال كرسوم للسنة كاملة ، أو دفع رسوم السنة على دفعتين (كل ستة أشهر) ، أو دفع الرسوم على ثلاث دفع كل (أربعة أشهر) بواقع ألف ريال للشهر فقط.

3 - إقرار وتعميد دفع مبلغ 5 آلاف ريال في بداية الالتحاق والانتساب للإتحاد ، ويشمل هذا المبلغ 4 آلاف ريال كرسوم لأربعة أشهر ، وهي المتبقية من عام 2023م ، وألف ريال كرسوم إصدار بطاقة العضوية في الإتحاد العام لسباقات الحمام الزاجل بعدن.

4 - إقرار وتعميد السماح للأبطال من خارج محافظة عدن بالانتساب للإتحاد العام لسباقات الحمام الزاجل عدن وأن تطبق عليهم جميع القرارات التي تطبق على أعضاء الاتحاد من محافظة عدن.

5 - تكليف الأخ رائد جعيم بالقيام بمهام مسؤول التسويق مع احتفاظه بمنصبه في الاتحاد العام كمسؤول للعلاقات العامة.

6 - تكليف المسؤول المالي بالبدء في ممارسة مهامه ، وبدء إصدار بطاقات العضوية للأعضاء الراغبين في الانتساب للإتحاد العام لسباقات الحمام الزاجل بعدن حسب الشروط الواردة في النظام الداخلي للإتحاد.

7 - تكليف المسؤول المالي ونائب رئيس الاتحاد الأخ عادل البان بعمل تصور مالي لتكلفة نشاط الاتحاد لهذا الموسم ورفع نسخ منه لوكيل قطاع الرياضة ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بعدن.

هذا .. وسيتم العمل بجميع القرارات المذكورة أعلاه من تاريخه ، على أن ترفع نسخة من محضر الاجتماع لرئاسة الاتحاد ، ووكيل قطاع الرياضة في الوزارة ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

حضر الإجتماع كل من الإخوة : رئيس الاتحاد الشيخ محمد الهويدي ، نائب رئيس الاتحاد ، عادل البان ، نائب الأمين العام المساعد منير الدجح ، المسؤول المالي الأخ عمر بشر ، المسؤول الإعلامي الأخ أسام بشر ، مسؤول النشاط باسل غراب ، مسؤول العلاقات العامة رائد جعيم ، وعضو الهيئة الإدارية محمد حنش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى