منتخبنا الأولمبي ينهي استعداده لمباراة العراق

> البصرة «الأيام» منصور الدبعي :

> أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أمس الأحد حصته التدريبية الأخيرة على الملعب الفرعي لاستاد جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية استعداداً للمباراة الودية أمام نظيره منتخب العراقي الأولمبي في السادسة من مساء اليوم الإثنين.

وركز المدير الفني للمنتخب (التشيكي سكوب) في هذه الحصة ، على تنفيذ أسلوب اللعب الخاص بلقاء اليوم وعدم ارتكاب الأخطاء أمام مرمى منتخبنا والتركيز على استغلال الفرص للمهاجمين.

والجدير بالذكر أن الحماس والروح والإصرار ، كانا يسودان الحصة ، حيث الجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ، كما ظهر ذلك في صفوف اللاعبين من خلال رغبتهم في تقديم لقاء كبير يشرف الكرة اليمنية.

إلى ذلك أنهى مسوؤلو مدينة البصرة الرياضية ، وضع اللمسات الأخيرة على ملعب اللقاء ، حيث خضع الملعب ، لصيانة واستعدادات خاصة للمواجهة ، كما سيتم بث اللقاء تلفزيونياً من قبل عدد من القنوات الرياضية العراقية.

هذا وقد انعقد في (فندق المنينيوم) بمدينة البصرة العراقية أمس الاجتماع الفني والتنسيقي للقاء على استاد جذع النخلة .. وفي الإجتماع الذي ترأسه علي جبار نائب رئيس رئيس الإتحاد العراقي رئيس اللجنة المنظمة للقاء ، وحضره من جانب منتخبنا : مدير المنتخب عبد السلام الغرباني ، وإداري المنتخب عمر باصهيب ، والمنسق الإعلامي ، وقد تقرر أن يلعب منتخبنا اللقاء بالتيشرت الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء .. فيما يرتدي حارس منتخبنا الزي الأصفر الكامل ، بينما يرتدي المنتخب العراقي الزي الأخضر الكامل.

وسيقود اللقاء (طاقم تحكيم عراقي دولي) مكون من : سالم عامر كحكم ساحة ، وجهاد عطية كمساعد أول ، وحسين فلاح كمساعد ثان ، ومحمد سلمان حكماً رابعاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى