القادسية يواصل نتائجه الإيجابية ويبلغ نهائي دوري أبطال عدن 2

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ مؤمن السقاف ، ووسط حضور جماهيري غير مسبوق، إلتقى عصر أمس الأحد فريقا القطيعي والقادسية في إطار دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال عدن2 للفرق الشعبية ، التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقد تأهل فريق القادسية إلى المباراة النهائية من البطولة بفوزه على القطيعي بركلات الترجيح ، بعد التعادل الإيجابي 1 - 1 في مواجهة وصفها الكثير من المتابعين أنها ملحمة كروية ساخنة استمتع بها الجمهور الكبير الذي حضرها نظراً لكون المستوى الذي قدمه الفريقان المتنافسان كان إلى حد ما متكافئاً ، وقد فاجأ فريق القادسية منافسه القطيعي بهدف مبكر، وتحديداً في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول بواسطة لاعبه (عبد الله الفشاشي) ، الأمر الذي أشعل نار حماس المواجهة منذ دقائقها الأولى.

ولم يستسلم فريق القطيعي فقد ضغط على لاعبي فريق القادسية محاولاً تعديل النتيجة ، وبالمقابل اعتمد لاعبو مديرية خورمكسر على الهجمات المرتدة ، ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ، علماً أنه حتى في الشوط الثاني بقي الوضع على ما هو عليه ، وقد نتج عن ضغط لاعبي فريق القطيعي على مرمى فريق القادسية إجبار مدافع الأخير ، على ارتكاب خطأ فادح من خلال تعمده عرقلة لاعب القطيعي صلاح باتو في منطقة الجزاء ، الأمر الذي جعل حكم المباراة يعلن عن ضربة جزاء، نفذها اللاعب (كمال حداد) بنجاح ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وكان أن خضع الفريقان ، لتنفيذ ركلات الترجيح ، التي رجحت (كفة فريق القادسية) على حساب فريق القطيعي بنتيجة 5 - 3 .. وبهذا الفوز تأهل فريق القادسية إلى المباراة النهائية ، لينتظر الفائز من مباراة غد الإثنين بين بلوك 12 والساحل.

وعقب اللقاء تحصل لاعب فريق القادسية (خالد العوذلي) على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى