​سقط فيه عشرات القتلى والجرحى.. صد هجوم حوثي عنيف على يافع

> يافع الحد «الأيام» خاص :

>
تصدّت القوات الجنوبية، اليوم، لهجوم عنيف شنه الحوثيون على جبهة يافع الحدودية.

وذكر مصدر ميداني للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية، أن الحوثيين شنوا هجومًا باتجاه مواقع القوات الجنوبية في جبهة يافع، لافتًا إلى أن القوات الجنوبية تصدت للهجوم بكل قوة وحزم، حيث لقي أكثر من 15 مسلحًا حوثيًا مصرعهم.

وكانت القوات المسلحة الجنوبية شنت هجومًا واسعًا الأسبوع الماضي على مواقع الحوثيين بعدة جبهات، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وبنفس الشأن، قال موقع "سبوتنيك" أن أكثر من 30 شخصًا سقطوا بين قتيل وجريح، بالمعارك التي دارت اليوم بين القوات الجنوبية والحوثيين بجبهات يافع الحدودية.

وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة لحج لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الأحد، بأن مواجهات عنيفة دارت بين القوات الجنوبية وجماعة "الحوثي في جبهة "الحد يافع" الحدودية شمال شرقي محافظة لحج، استخدمت خلالها مختلف الأسلحة بما فيها الثقيلة، إثر محاولة فاشلة لجماعة الحوثي للتقدم والسيطرة على مواقع عسكرية استراتيجية.

وأضاف المصدر أن المواجهات العنيفة التي استمرت ساعات، أسفرت عن سقوط 15 قتيلًا في صفوف الحوثيين وعدد كبير من الجرحى.
ويأتي التصعيد الميداني بعد أيام من إعلان القوات الجنوبية، صد محاولة تقدم لجماعة الحوثي في القطاع الأول بجبهة "الحد يافِّع" شمال شرقي لحج، عقب مواجهات أوقعت ثلاثة قتلى من الحوثيين، وإلحاق خسائر في صفوف المهاجمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى