تكريم له معنى

> عثمان الغتنيني

> بادرة جميلة قام بها فرع اتحاد الاعلام الرياضي في الساحل بقيادة الربان الماهر فادي سالم حقان رئيس الفرع ، والتي تمثلت بتكريم رواد الاعلام الرياضي من الذين ضحوا بجل وقتهم ، من أجل هذا الكيان طيلة مشوار رياضي حافل ، ونحن كإعلاميين سعدنا بهذا التكريم الذي جاء في محله ووقته ، حيث كان له دلالة ومعنى ، خاصة وأنه جاء لينصف (العاملين في مجال مهنة المتاعب) .. ولعل بعض الزملاء الذين غادروا الحياة الدنيا (يرحمهم الله) ، ولم يتم تكريمهم في حياتهم ، وهم من كانوا يحلمون بذلك ، رغم أنهم كانوا في تلك الحقبة من أفضل الأقلام الرياضية في اليمن التي كان يُشار إليهم بالبنان ، حيث كانوا يرافقون المنتخبات ضمن الوفود الرياضية إلى الخارج ، بعد أن فرضوا أنفسهم بقوة القلم وسلاسة الأسلوب والتعبير.

والآن هي حقاً بادرة طيبة قام بها فرع اتحاد الإعلام الرياضي عندما كرم 35 رائداً إعلامياً في الدورة الإعلامية التي حققت النجاح ، والتي أقيمت يوم السبت الماضي 26/8/2023 .. وقد تأملت النظر في الإعلاميين الشباب فرأيت أن الأمل يحذوهم نحو مستقبل مشرق ومميز.

إن ما يقوم به الزميل العزيز فادي سالم حقان رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي في ساحل حضرموت لشيء جميل ، خلال توليه رئاسة الفرع ، خلفاً للأستاذ الغالي الزميل القدير (صلاح العماري) ، الذي لن ننسى دوره الفعال الذي اضطلع به، من خلال القيام بعقد الدورات والندوات وتطوير إعلامنا الرياضي ، وربطه علاقات متينة مع جميع الفروع في اليمن الحبيب وكذلك توزيع بطائق عضوية اتحاد الإعلام الرياضي وكذلك بطاقة عضوية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لجميع الزملاء ، من الذين حرموا منذ فترات طويلة في الحصول على بطائق العضوية ، وهذا يُسجل في تاريخ الزميل صلاح العماري الناصع البياض .. وهنا لا بد من أن نوجه له تحية الحب والإخلاص.

وعلى نفس الخطى .. ها هو الزميل العزيز فادي حقان يسير بنا ويقود هذه السفينة إلى الإمام ، وبإذن الله سنرى إعلاماً حضرمياً مميزاً في المستقبل .. لذا علينا أن نتكاتف ونتعاون جميعاً في سبيل الوصول إلى كل ما نصبو إليه في حضرموت الخير والأمن والأمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى