فوز فريق نهضة الريدة في أول مواجهاته التجريبية

> الريدة «الأيام» عوض الصانع :

> استطاع الفريق الكروي لكرة القدم لفئة الشباب من مواليد 2005 بنادي نهضة الريدة في مديرية غيل بن يمين في محافظة حضرموت من انتزاع فوزه المعنوي الأول في إطار انتظام استعداداته بهدف وحيد على حساب نظيره فريق اتحاد لقنة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول على أرضية ملعب الوفاء بمنطقة لقنة ريدة المعارة .. وقد سجل الهدف النهضاوي مع دخول العشر الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة عن طريق نجم الفريق المتحرك عصام صالح بن عوض سعد.

وتأتي هذه المباراة كتجربة للفريق ، حتى يتسنى للجهاز الفني بشكل أفضل في الاختيار الأمثل للعناصر الشابة التي ستمثل الفريق في دوري مواليد 2005 لفئة الشباب للأندية الرياضية التي سينطمه قريباً فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت.

وعلى نفس صعيد استمرارية مواصلة الاستعداد التنشيطي ، سيخوض الفريق النهضاوي أيضاً مجموعة مباريات تجريبية ، مع عدد من الأندية الحضرمية خلال هذه الفترة ، قبل انطلاق مشاركته الرسمية في البطولة ، التي يستعد لها .. وقد أعطى حضور (إدارة النادي) لهذه المباراة التي خاضها الفريق النهضاوي حافزاً معنوياً كبيراً لجميع اللاعبين الذين توجوا بالفوز في نهاية هذه المواجهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى