توديع بعثة منتخبنا لتنس الطاولة المشاركة في الدورة الأولمبية الـ 19

> عدن «الأيام» خاص :

> ودّع الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة رائد علي نعمان ، ومعه النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية لؤي صبري ، أمس الثلاثاء، منتخبنا الوطني لتنس الطاولة الذي سيغادر إلى العاصمة المصرية (القاهرة) اليوم الأربعاء ، لإقامة معسكر إعدادي قبيل مشاركته في الدورة الأولمبية الـ 19 التي ستنطلق منافساتها في الـ 23 من شهر سبتمبر وحتى الـ 8 من شهر أكتوبر المقبل.

وخلال اللقاء التوديعي الذي حضره مدير عام الإدارة العامة للإتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر ، نقل نعمان تحيات الأخ الوزير البكري لبعثة المنتخب ، حاثاً إياها على الاستفادة من المعسكر الخارجي ، وتمثيل اليمن في الأولمبياد ، الذي سيقام في دولة الصين الشقيقة بصورة مشرفة تعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه اللعبة في بلادنا.

بدورهم .. شكر لاعبو منتخبنا الوطني لتنس الطاولة وزارة الشباب والرياضة ، بقيادة الأخ الوزير نايف صالح البكري ، على دعمه واهتمامه الدائم بمشاركة منتخباتنا الوطنية في مختلف المسابقات العربية والقارية وتذليل الصعاب أمامها.

هذا .. وتتكون (بعثة منتخبنا الوطني لتنس الطاولة) من (4) لاعبين هم : "إبراهيم جبران ، و عمر الكدس ، ومجد الذبحاني ، وعبد الرحمن اليفاعي ، والمدرب نشوان الحمادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى