الإتحاد العربي للدارتس يكرّم الوزير نايف البكري بدرع الاتحاد

> عدن «الأيام» خاص :

> كرّم الاتحاد العربي للدارتس ، أمس الثلاثاء ، وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، بدرع الاتحاد ، تقديراً لجهوده الكبيرة ودوره البارز في رعاية ودعم الرياضة اليمنية بشكل عام والمساعدة في نشر لعبة الدارتس في اليمن بشكل خاص.

وأناب الأخ رئيس الاتحاد العربي لرياضة الدارتس اللواء الدكتور يحيى عبد القادر في تسليم الدرع لللأخ الوزير نائف البكري رئيس الاتحاد اليمني العام للعبة فرحان المنتصر أثناء استقباله له أمس في مكتبه بحضور الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان .. وخلال عملية تسليم الدرع عبر الأخ الوزير نايف البكري عن سعادته بتكريم الاتحاد العربي للدارتس لشخصه ، مثنيًا على الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي ودعمه للإتحادات المحلية للدارتس في الدول العربية ومساعدته على تطوير عملها والإرتقاء بها نحو الأفضل.

وكان رئيس الاتحاد العربي للدارتس اللواء الدكتور يحيى عبد القادر قد سلّم الدرع لوفد وزارة الشباب الرياضة اليمنية الذي زار القاهرة مؤخرًا مقدماً شكره للأخ الوزير البكري على اهتمامه ودعمه للرياضة اليمنية بشكل عام والدارتس على وجه الخصوص ، مؤكدًا دعم واهتمام الاتحاد العربي لرياضة الدارتس من أجل تطوير وانتشار اللعبة في اليمن.

في السياق ذاته ، استمع الأخ الوزير البكري، من وفد وزارة الشباب والرياضة الذي زار مصر مؤخرًا والمكوّن من الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر إلى أهم نتائج الزيارة واللقاءات والمباحثات التي عقدوها مع مسؤولي الرياضة المصرية وانعكاسها على مستوى تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين والتعاون المشترك بينهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى