سيميوني : نترصد إخفاق ريال مدريد وبرشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> قال الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مدرب أتلتيكو مدريد ، بعد الفوز بسباعية نظيفة أمس الأول على مضيفه رايو فاليكانو ، إن ريال مدريد وبرشلونة "أفضل من البقية" في الدوري الإسباني .. موضحاً أن فريقه ينافس "كي يكون حاضراً عندما يخفقان".

وفي تصريحاته بعد المباراة قال سيميوني : "أعجبني حقاً التعاطي العام من جانب المجموعة .. مررنا بمثل هذه النتيجة (0 - 3) في الشوط الأول مع اسبانيول الموسم الماضي، وتمكن إسبانيول من التقدم وتعادل معنا (3 - 3) .. واستطعنا التعلم من تلك المباراة".

وتابع : "لدينا فريق تنافسي وقوي ، هذا ما يجعلني أكثر سعادة ، لا سيما رد فعل اللاعبين الـ 16، أنا واثق للغاية من المجموعة، علينا أن نُخرج أفضل ما لدينا" .. وقال المدرب الأرجنتيني "لقد فهمنا مسار المباراة بشكل جيد للغاية، لقد منحتنا بداية المباراة بالفعل إمكانية العثور على الأماكن التي اعتقدنا أننا يمكن أن نستغلها بشكل جيد ، لإلحاق الضرر بالمنافس، لقد وجدناها، وعملنا بشكل جيد للغاية على الهجمات المرتدة .. آمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا النوع من الأداء، لأن الفريق في حالة جيدة".

وكان "الأتلتي" قد استعاد توازنه في الليجا سريعاً ، بعد أن أمطر شباك جاره المدريدي في عقر داره بسباعية نظيفة، ليرتقي إلى وصافة الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد، وذلك في ختام مواجهات الجولة الثالثة من الليجا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى