أخبار رياضية سريعة

>
رئيس اتحاد جدة يرد على إمكانية ضم صلاح

منح أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، رسالة تفاؤل إلى مشجعي العميد، بشأن التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول هذا الصيف ،

وزعمت مجموعة تقارير بأن اتحاد جدة سيقدم عرضًا يبلغ 150 مليون يورو بالمتغيرات للحصول على خدمات النجم المصري.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأنمار الحائلي مع مشجعي اتحاد جدة ، بعد مباراة الوحدة ، والتي حسمها العميد (3 - 0) ، ووجه أحد مشجعي اتحاد جدة سؤالاً إلى الحائلي قائلاً :"هل سينضم النجم المصري محمد صلاح للإتحاد السعودي؟" ، فرد عليه رئيس النادي : "إن شاء الله".

-------------------

* ريال مدريد يستعد للعب أمام جمهوره لأول مرة

يستعد فريق نادي ريال مدريد لكرة القدم ، للقاء نظيره خيتافي يوم السبت المقبل في الدوري الاسباني على ملعب (سانتياجو برنابيو) في إطار الجولة الرابعة من الليجا.

وقد أدى لاعبو ريال مدريد التدريبات الجماعية استعداداً للقاء نظيرهم فريق نادي خيتافي في أولى مباريات الفريق على ملعبه هذا الموسم ،

وبات من المؤكد غياب النجم البرازيلي (فينيسيوس) عن مواجهة ريال مدريد ضد خيتافي، بعد أن لحق فينيسيوس المصاب بزميليه في ريال مدريد هذا الموسم تيبو كورتوا حارس الفريق وإيدير ميليتاو مدافع الفريق المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

-------------------

* السعودية تستضيف كأس السوبر الافريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن توصله لاتفاقٍ مع الاتحاد السعودي يقضي بإقامة كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي المصري ومنافسه (اتحاد العاصمة الجزائري) في الأراضي السعودية .. وتقرر أن يقام نهائي المسابقة ، بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره الجزائري في 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف على أرض ملعب الملك فهد.

وكان النادي الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال افريقيا للموسم الفائت، فيما نال نادي اتحاد العاصمة لقب كأس الكونفدرالية.

------------------

* رعب في الاتحاد بسبب إصابة قوية لبنزيما قبل الكلاسيكو

تلقى اتحاد جدة صدمة ، بعد تعرض نجمه الفرنسي كريم بنزيما لإصابة قوية، في مباراة الوحدة ، ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن للمحترفين .. وكان أن أصيب نجم ريال مدريد السابق بعدما سقط داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وحاول بنزيما الاستمرار بعد تلقي العلاج من الجهاز الطبي لكنه لم يتمكن ليتم استبداله في الدقيقة 42 وقد عوضه زميله جوتا، وتأتي

الإصابة في توقيت صعب على الاتحاديين، خصوصا أن المواجهة المقبلة ستكون أمام (الهلال) في كلاسيكو الدوري بعد غد الجمعة.

--------------------

* سيدات النصر يواجهن عمان في نصف نهائي بطولة الأندية

يسعى (النصر السعودي للسيدات) للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة أندية السيدات بين الأردن والسعودية 2023 ، عندما يلاقي اليوم الأربعاء فريق سيدات عمان إف سي ضمن لقاء نصف النهائي.

ويعتبر النصر الفريق الوحيد من السعودية ، الذي تجاوز دور المجموعات من المسابقة، بعد خروج مواطنيه الشباب والاتحاد والهلال، ليتواجد في نصف النهائي مع ثلاثي أصحاب الأرض : الأرثوذكسي والإتحاد وعمان إف سي.

مهمة النصر في اللقاء لن تكون سهلة ، لأنه سيواجه (فريق عمان إف سي) الذي يعرف طريق مرمى الأندية السعودية ، حيث انتصر في المجموعة الأولى على الهلال (2 - 1) ، ثم على الإتحاد (3 - 2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى