شباب الجيل يقلب الطاولة على صقر تعز المدجج بالنجوم

> الحديدة «الأيام» علي السقاف :

> في إطار استعداداته التدريبية في معسكره الداخلي المقام في مدينة الحديدة خاض نادي الصقر عصر أمس الأول مباراة ودية ضد نادي شباب الجيل على ملعب العلفي إنتهت بخسارة الصقر الضيف بهدفين مقابل هدف .. في الشوط الاول ظهر الصقر مستحوذاً على مجريات الأداء عبر لاعبيه الدوليين ، الذين تميزوا بفارق الخبرات الدولية وفرضوا سيطرتهم في القسم الاول حيث أضاع حيدرة أسلم ضربة جزاء مستحقة في بداية الشوط تصدى لها ماجد محمد حارس شباب الجيل، واستمرت السيطرة الصقراوية التي أثمرت تقدمهم في الدقيقة السابعة عبر المهاجم محمد مضيع مستغلا الارتباك الدفاعي للجيلاويين وسوء تمركزهم ، ولكن بعد الهدف حاول شباب الجيل شن بعض الهجمات المرتدة والوصول لمرمى الدولي السابق سعود السوادي بغية التعديل ، وكان لهم ما أرادوا حيث تمت عرقلة لاعب شباب الجيل محمد يماني داخل منطقة الجزاء ، ليتم احتساب ضربة جزاء ، إنبرى لها المهاجم (وليد علي) ببراعة معلناً هدف التعادل للجيلاوية وذلك في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الصقر في الضغط على دفاعات شباب الجيل ، ولكن دون فاعلية أو ترجمة ذلك إلى أهداف .. ومن هجمة مرتدة استفاد لاعبو شباب الجيل من ضربة ركنية في الدقيقة الرابعة من القسم الثاني للمباراة نفذها المدافع حسن هريفي بطريقة رائعة وأسكنها شباك سعود السوادي ، ليتقدم الفريق المضيف بهدفين لهدف ، بعكس مجريات المباراة ، التي سيطر عليها فريق الصقر ، طولاً وعرضاً ، وبعد الهدف كانت تعليمات مدرب الصقر فضل العرومي واضحة في تكثيف الهجوم من الاطراف عبر العكسيات .. وأحياناً عن طريق العمق ، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل دون الوصول لهدف التعديل ، حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز شباب الجيل على صقر تعز بهدفين لهدف .. أدار المباراة الحكم إبراهيم رحيمي ، الهريفي عبد الله ، وأحمد سالم ، والحكم فؤاد سمير رابعاً.

معظم لاعبي شباب الجيل كانوا دون العشرين عاماً ولم يسبق لهم اللعب في دوري الدرجة الاولى بينما الصقر يمتلك ترسانة دولية من اللاعبين ، ومع ذلك خسروا اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى