افتتاح المركز التدريبي للشطرنج للفتيات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> افتتح اتحاد الشطرنج بأبين صباح أمس الأربعاء المركز التدريبي للشطرنج للفتيات في قاعة مجمع بلقيس التربوي للبنات بمدينة زنجبار برعاية رئيس نادي حسان الرياضي العميد أبو مشعل الكازمي ، وبحضور مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة وأمين عام نادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب.

ويأتي افتتاح هذا المركز التدريبي الذي أقامه فرع اتحاد الشطرنج بدعم نادي حسان الرياضي لتدريب عدد من اللاعبين واللاعبات على مبادىء وأساسيات اللعبة ، وسط حضور وتفاعل كبير من قبل اللاعبين واللاعبات وخاصة طلاب المدارس ، وخلال الافتتاح أشاد الأمين العام لاتحاد الشطرنج الأخ علي إبراهيم باهتمام وتفاعل إدارة نادي حسان مع لعبة الشطرنج وحرصها على إقامة هذا المركز التدريبي.

وأضاف علي إبراهيم إلى أن إقامة هذا المركز الشطرنجي يعتبر خطوة إيجابية في ظل الإدارة الحالية الجيدة لنادي حسان ، التي أظهرت اهتمامها بلعبة الشطرنج ، وركزت هدفها على نشر اللعبة وتوسيع رقعة ممارسيها ، علماً أنه قد سبق ، وأن تم افتتاح مراكز في منطقتي الكود وجعار وكانت ثمارها ممتازة.

من جانبه عبر أمين عام نادي حسان الرياضي (صالح سالم أبو الشباب) عن سعادته، بافتتاح مركز الشطرنج بمجمع بلقيس التربوي مؤكداً أن المركز سيرفد النادي الحساني بشطرنجيين جيدين مستقبلاً في كافة الفئات العمرية .. مشيراً إلى أن نادي حسان العريق بقيادة العميد أبو مشعل الكازمي سيعود إلى مكانه الطبيعي ، بتظافر جميع الجهود وأن إدارة النادي ستسعى لتفعيل جميع الألعاب ، بما فيها لعبة الشطرنج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى