لحج تودع الرياضي محمد العروق

> أحمد فضل

> ها هي لحج الفن والإبداع الكروي في الزمن الجميل ، تلبس ثوب الحداد من جديد ، حيث ودعت يوم أمس الأول الخميس ، إبنها النجم الرياضي لاعب الزمن الجميل المغفور له بإذن الله (الكابتن محمد سويلم باعوضه) ، الملقب بالعروق ، الذي رحل عن دنيانا الفانية ، بعد معاناة ومرارة عيش ، كغيره من مبدعي لحج ، الذين يتجاهلهم المعنيون من خلال رفضهم تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين ، أثناء معاناتهم ، مفضلين انتظار رحيلهم إلى دار البقاء ، وكالعادة يسارعون إلى تقديم العزاء والتظاهر بالحزن بعد رحيلهم ليس إلا.

النجم الرياضي العروق لعب في الزمن الجميل لفريق النصر وشباب لحج والشرارة ، كما كان من أبرز نجوم منتخب لحج الكروي حيث عاصر العديد من نجوم الزمن الجميل في لحج وخارجها ، كما تميز عن غيره من النجوم بركلاته الركنية، ومن منا لا يتذكر أهدافه المحققة التي سجلها من هذه الركلات ، ومن منا لا يتذكر دماثة وحسن أخلاقه داخل الملعب وخارجه، علماً أنه ولد وعاش وترعرع في حارة وحيده بحوطة بلجفار محافظة لحج ، كما كان أحد الكوادر اللحجية في مجالات أخرى غير الرياضية ، فهو للعلم من مؤسسي مصنع الطماطم في منطقة الفيوش .. وقد جمعتنا به ذكريات ولقاءات عديدة منذ نعومة أظافرنا وقد كان أبرز المعجبين بإبداعاتنا وشجعنا كثيراً.

نسأل الله الرحمة والمغفرة للمرحوم الكابتن محمد سويلم باعوضة الملقب بالعروق .. وأن يسكنه الجنة .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى