بطولة إسبانيا : أتلتيكو لتقديم أوراق اعتماده للقب أمام اشبيليه

> مدريد «الأيام» أ ف ب :

> فرض أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني نفسه منافساً جدياً على اللقب هذا الموسم بمواجهة عملاقي الدوري الاسباني برشلونه وريال مدريد، متطلعاً لعرض عضلاته أمام اشبيليه بطل "يوروبا ليج" غداً الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة.

وسحق أتلتيكو غريمه في المدينة رايو فايكانو الإثنين الماضي بسباعية نظيفة ، وهو أكبر فوز له على الإطلاق خارج أرضه، قبل أن يزور اشبيليه متذيل الترتيب بصفر نقاط ، حيث خسر رجال المدرب خوسيه لويس مينديليبار مبارياتهم الثلاث الافتتاحية في الدوري ، للمرة الأولى منذ العام 1996.

ويبدأ "روخيبلانكوس" في نهاية الأسبوع في المركز الثاني في جدول الترتيب ، بفارق نقطتين عن غريمه اللدود ريال مدريد (9 مقابل 7) ،

ومن ناحيته ، بدأ اشبيلية الموسم الماضي بشكل سيئ ، ولم يتحرر من معركة الهبوط ، إلا بعد تولي منديليبار المسؤولية في مارس الماضي.

ويستضيف ريال مدريد متصدر الدوري ، نادي خيتافي اليوم في دربي مدريدي آخر حيث يفتقد "الملكي" لجهود مهاجمه البرازيلي المصاب فينيسيوس جونيور، بينما يزور برشلونه حامل اللقب أوساسونا ، غداً الأحد ، في مسعى إلى فوز ثالث توالياً.

وفي غياب فينيسيوس، سيعوّل مدريد مجدداً على الدولي الإنكليزي جود بيلينجهام ، الذي بدأ مشواره مع "لوس بلانكوس" بشكل مذهل، مع تسجيله أربعة أهداف في أول 3 مباريات له في الدوري ، وبالتالي فإن العبء سيزداد في المرحلة الرابعة ، على لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق لمواصلة مسيرته التهديفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى