الشعلة والميناء يواصلان التألق في بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انحصر لقب بطل بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الرجال بين (فريقي ناديي الشعلة والميناء) ، وذلك مع نهاية الجولة الرابعة قبل الأخيرة للمنافسات التي جرت يوم أمس الأول الخميس والتي تمكن من خلالها الفريقان من تحقيق الفوز الثالث ، حيث خرج الميناء بفوز مريح من أمام شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل، في حين فاز الشعلة على المنصورة بنفس النتيجة.

وتقام منافسات بطولة الطائرة العدنية لفئة الرجال بـ (نظام الكل مع الكل)، والتي تشارك فيها أندية كل من : الشعلة، الميناء، شمسان ، المنصورة ، والتلال ، وينظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن ، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من العميد عبدالسلام العمري مدير عام شرطة المنطقة الحرة بعدن والرئيس الفخري لفرع الاتحاد، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

- وفي افتتاح مباريات الجولة الرابعة من البطولة ، عزز لاعبو طائرة فريق نادي الميناء حظوظهم ، في الفوز بالبطولة ، بتحقيق انتصار مريح على حساب فريق نادي شمسان بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، في لقاء مالت الأفضلية والسيطرة فيه بشكل ملفت للفريق السماوي الذي لم يجد أي صعوبة في حسم نتيجة هذه المباراة لمصلحته ، والمضي بقوة نحو تحقيق هدف التتويج بالبطولة في الجولة الأخيرة أمام منافسه الشعلة .. أدار اللقاء تحكيمياً تنوير حسن اسماعيل (حكم أول) ومحمد صالح الأحمدي (حكماً ثانياً) ومروان علي ناصر (مسجلاً) وحسين إبراهيم (مساعداً للمسجل)، فيما كان على الخطين الحكمان رضوان عبد الحميد وعبد الله حسين.

- وفي اللقاء الثاني واصلت طائرة فريق نادي الشعلة التحليق في سماء البطولة بالفوز على فريق المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة قوية شهدت ندية من جانب لاعبي الفريقين، حُسمت في النهاية لمصلحة الفريق الأصفر بفضل خبرة لاعبيه ، ليرفع الشعلة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب فرق البطولة .. أدار اللقاء تحكيمياً مروان علي ناصر (حكماً أول) ومحمد صالح الأحمدي ( حكماً ثانياً) وتنوير اسماعيل (مسجلاً) وحسين إبراهيم (مساعداً للمسجل)، وعلى الخطين رضوان عبد الحميد وعبد الله حسين.

هذا .. وتختتم صباح يوم الخميس القادم الموافق 7 سبتمبر 2023م منافسات هذه البطولة بلقائين : الأول سيجمع فريقي ناديي التلال والمنصورة لحسم المركز الثالث ، فيما في المباراة الثانية سيصطدم الميناء والشعلة ببعضهم البعض في (لقاء كسر العظم) والقمة النارية المنتظرة ، حيث سيحرص كل طرف منهما على إحراز الفوز والتتويج بكأس بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الرجال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى