اختتام منافسات دوري أبطال عدن 2 لكرة القدم بتتويج فريق الساحل

> عدن «الأيام» خاص :

> توج فريق الساحل من مديرية البريقة عصر يوم أمس الجمعة بكأس دوري أبطال عدن 2 ، وذلك بفوزه على فريق القادسية بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في المواجهة التي شهدت حضوراً جماهيرياً غير مسبوق.

وكان هذا النهائي عرساً كروياً شهدته العاصمة عدن .. وتحديداً في مديرية صيرة على ملعب الهوكي الترابي ، الواقع بمديرية صيرة ، في اختتام منافسات البطولة الأكبر على مستوى الفرق الشعبية.

وكانت صافرة الحكم علاء البدوي قد انطلقت معلنة بداية المواجهة النهائية للبطول ، وقد بدى واضحاً الحذر من جانب الطرفين ، حيث انحصرت الكرة بين أقدام اللاعبين ، حيث أدار الفريقان هذا اللقاء بين شد وجذب ، وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة التي لم تسفر عن تسجيل أي أهداف ، على الرغم من ارتفاع وتيرة ونسق الأداء وازدياد وتيرة الحماس وتشجيع الجماهير التي جاءت من مديريتي البريقة وخورمكسر ، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة فريق الساحل بعد ركلات صعبة من نقطة الجزاء وصلت إلى أكثر من 9 ركلات.

وعقب نهاية اللقاء بدأت مراسم التتويج حيث تحصل (فريق الساحل) على كأس دوري أبطال عدن في نسخته الثانية ، وفريق القادسية على كأس الوصافة ، فيما منحت اللجنة المنظمة فريق القطيعي كأس الفريق المثالي ، كما تحصل اللاعب خالد العوذلي من فريق القادسية على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، أما جائزة هداف البطولة فكانت من نصيب اللاعب صالح علي من فريق ميناء الزيت، وتحصل حارس مرمى فريق الساحل حمودي موفق على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

حضر هذه المباراة النهائية الأخ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب و الرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي وسليمان الزامكي والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ، وأبوبكر باعش رئيس الخدمات بالخور ، وبشير الغلابي ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة ، وأيوب عامر عضو دائرة الشباب والرياضة ، ومنير حسن أمين عام المجلس بخورمكسر، وهشام صالح رئيس اللجان المجتمعية في خورمكسر، وأحمد الطيب مدير ميناء الزيت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى