اختتام بطولة الشطرنج في زنجبار بنجاح كبير

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> اختتمت في قاعة مجمع بلقيس التربوي للبنات في مدينة زنجبار بطولة الشطرنج الخاصة بالمركز التدريبي، والتي نظمها فرع اتحاد الشطرنج بأبين برعاية رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، ونادي حسان الرياضي بمشاركة 32 شطرنجياً وشطرنجية من المراكز التدريبية ، الكائنة في كل من : زنجبار والكود والمسيمير والمقامة بالنظام السويسري من سبع جولات والتي استمرت لمدة يومين.

وقد أحرزت الشطرنجية (مريم حسين مبروك) من مركز زنجبار ، المركز الأول برصيد 5 نقاط بكسر التعادل .. فيما حلت الشطرنجية (إيناس مأمون) في المركز الثاني من مركز زنجبار، بحصولها على خمس نقاط بكسر التعادل، وجاءت الشطرنجية (خلود محمد) من مركز زنجبار في المركز الثالث برصيد خمس نقاط بكسر التعادل ، فيما حل رابعاً الشطرنجي (حداد زكريا) من مركز الكود برصيد أربع نقاط ونصف بكسر التعادل .. أما المركز الخامس فقد حققته الشطرنجية (رغد شفيع) من مركز الكود برصيد 4 نقاط ونصف بكسر التعادل ، وقد تم تكريم الفائزات والفائزين بالميداليات والشهادات التقديرية وبمبالغ نقدية.

كما تم تكريم أصغر لاعبة في البطولة وهي من مركز المسيمير الشطرنجية (انتظار حيدرة) بميدالية ، وتم تكريم المشاركين والمشاركات بشهادات تقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى