إقامة بطولة شطرنجية للمكفوفين برعاية دائرة الشباب والرياضة بالانتقالي

> عدن «الأيام» خاص :

> رعت دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، أمس الأول الخميس ، بطولة عدن للشطرنج الخاصة بالمكفوفين ، والتي نظمها نادي نجوم عدن للمكفوفين، وقد شهدت البطولة التي تنافس فيها ثمانية شطرنجيين ، حضوراً جماهيرياً لافتاً من قبل المكفوفين وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وأهاليهم، والمهتمين بلعبة الشطرنج.

وقد تُوج الشطرنجي (صالح عبد الرحمن) بالمركز الأول في البطولة التي شهدت الكثير من الإثارة والندية بين المشاركين ، فيما جاء في المركز الثاني الشطرنجي (ماجد سلطان) ، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب الشطرنجي (غسان فضل).

وقال عضو دائرة الشباب والرياضة "أيوب عامر" أن رعاية الدائرة لهذا النشاط يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ، واهتمامها بكافة أطياف المجتمع المختلفة ، بمن فيهم (ذوي الاحتياجات الخاصة) وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم ، وقلوب أهاليهم.

من جانبها عبرت "أروى العمري" المدير المالي لنادي نجوم عدن للمكفوفين ، عن سعادتها وارتياحها ، لإقامة مثل هذه الأنشطة ، شاكرة دائرة الشباب والرياضة على اهتمامها بهذه الشريحة، كما شكرت جميع الحاضرين.

الجدير بالذكر أن هذا النشاط الشطرنجي المميز يأتي من ضمن اهتمام وحرص الدائرة على تبني ودعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظم لكافة شرائح الشباب وأبرزهم فئة ذوي الهمم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى