فريق الشاعر يحرز بطولة سباعيات اللاعبين المخضرمين

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> توج فريق الشاعر من المنصورة أمس ببطولة سباعيات اللاعبين المخضرمين التي نظمها فريق الاتحاد بالمنصورة، وجرت منافساتها عصر أمس الجمعة على (ملعب حي نجوى مكاوي) في المنصورة والتي شاركت فيها ست فرق رياضية وهي: الاتحاد المنصورة ، السراري دار سعد ، القاهرة المنصورة ، الجزائر الشيخ عثمان ، الخساف كريتر ، والشاعر المنصورة .. وجاء فوز الشاعر بالسباعيات إثر تغلبه في المباراة النهائية التي جمعته مع الاتحاد بضربات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

وفي ختام فعالية السباعيات الرائعة والتظاهرة الرياضية التي تميزت بمشاركة عدد من نجوم الكرة السابقي ن، قام الضيوف يتقدمهم رئيس فريق الاتحاد الكابتن رامي أحمد سعيد بتسليم كأس البطولة لفريق الشاعر من المنصورة ، ودرع الوصيف لفريق الاتحاد.

حضر الفعالية الرائعة الإخوة : أحمد بن أحمد سعيد وكيل محافظة لحج ، عادل محمد حسين رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة ، أمين المفلحي مدير المشاريع في المجلس المحلي بمديرية المنصورة ، زكي اليماني المسؤول المالي لفريق الاتحاد ، كما حضر من النجوم الكروية السابقة أنصار عبوس نجم نادي وحدة عدن وعبد الرزاق إبراهيم نجم نادي شمسان ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى