المنتخب الأولمبي يغادر إلى فيتنام لخوض غمار تصفيات آسيا

> البصرة «الأيام» منصور الدبعي :

> غادرت صباح أمس الجمعة بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مطار البصرة الدولي متوجهة إلى فيتنام لخوض غمار تصفيات آسيا للمنتخبات دون سن 23 عاماً ، ضمن مجموعة فيتنام وسنغافورة وغوام للتأهل إلى نهائيات آسيا للمنتخبات الأولمبية المؤهلة إلى أولمبياد باريس .. وقد أجرى المنتخب مساء أمس الأول الخميس حصتة التدريبية الأخيرة على الملعب الفرعي لاستاد البصرة الدولي بمدينة البصرة الرياضية ركز من خلاله سكوب على تنفيذ جمل فنية وتكتيكية مع تحركات سريعة للاعبين.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعلن عن قائمة اللاعبين التي تضم 23 لاعباً ، الذين تم اختيارهم لتمثيل منتخبنا الأولمبي في تصفيات أسيا الأولمبية .. ووجه الجهاز الفني الشكر للاعبين : فيصل المعروفي للإصابة ، ومحمد العمودي ، ومحمد البتول ، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها مع المنتخب خلال الفترة السابقة التي شملت معسكرات داخلية وخارجية ، وكانوا خلالها مثالاً للإلتزام والانضباط ، مما أدى إلى إنجاح معسكرات ومشوار المنتخب.

وخاطب الجهاز الفني اللاعبين الثلاثة مؤكداً أن الفرصة مازالت أمامهم للعودة للمنتخب مستقبلاً ، وأن باب المنتخب مفتوحاً لهم خلال المعسكرات والمشاركات القادمة وأن نظام التصفيات يتطلب فقط اختيار 23 لاعباً وهو مايحتاجه الجهاز الفني مع قرب موعد التصفيات وحاجة الجهاز الفني إلى التركيز مع القائمة النهائية التي تم اختيارها لتخوض التصفيات.

هذا ومن المقرر أن يلتحق ببعثة المنتخب خلال التصفيات في فيتنام المدافع حمزة الريمي ، والمهاجم محمد بوتشي، لتعزيز صفوف المنتخب خلال منافسات التصفيات وتحقيق الهدف بخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات آسيا للمنتخبات دون 23 عاما ، التي ستقام في قطر في العام القادم .. وسيفتتح منتخبنا مبارياته في التصفيات في السادس من سبتمبر القادم ، حيث يلعب أمام سنغافورة في ستاد فيت تري بمقاطعة فوت ثو، ثم يواجه صاحب الأرض منتخب فيتنام في اللقاء الثاني في التاسع من سبتمبر ، ثم يختتم مبارياته أمام منتخب جوام في الثاني عشر من شهر سبتمبر.

وكانت بعثة منتخبنا قد ودعت اللاعبين (فيصل معروفي ومحمد البتول) ، واللذين سيتوجهان إلى مصر ومنها إلى اليمن، فيما يغادر اللاعب محمد العمودي مطار البصرة متوجهاً إلى سلطنة عمان للإنضمام لفريق صلالة العماني كلاعب محترف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى