أخبار رياضية سريعة

>
* إقبال مذهل على أول ظهور للأرجنتين في تصفيات المونديال

بيعت تذاكر (مباراة الأرجنتين والإكوادور) التي تتزامن مع الظهور الأول لبطل العالم الحالي ، في تصفيات مونديال كأس العالم 2026 أمام جمهوره في غضون ساعتين فقط ، بعد طرحها للبيع .. وستقام المباراة فجر الخميس القادم ، السابع من سبتمبر الجاري على ملعب ماس مونومنتال معقل ريفر بليت في بوينس آيرس والذي يتسع لـ 84 ألف متفرج.

وهناك حالة كبيرة من الترقب لأول ظهور لـ "الألبيسيليستي" في تصفيات كأس العالم 2026م ، كما حدث حين لعب في 23 مارس أمام بنما في بوينس آيرس عقب عودته من مونديال قطر 2022، حيث توج بطلا للعالم بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

---------------------

* البرازيل تستدعي رافينيا لتعويض فينيسيوس المصاب

أكد مسؤولون في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن جناح فريق برشلونة الإسباني رافينيا سيحلُّ في مكان نجم غريمه التقليدي ريال مدريد فينيسيوس جونيور المصاب في تشكيلة المنتخب لخوض تصفيات كأس العالم 2026 مطلع الشهر المقبل.

وقد أصيب فينيسيوس في الفخذ في مباراة ريال مدريد الأخيرة ، أمام مضيفه فريق سلتا فيجو ، مما حرمه من خوض مواجهتي البرازيل أمام بوليفيا وبيرو في 8 و12 سبتمبر المقبل تواليًا.

وسيقود نيمار المنتقل أخيرًا إلى نادي الهلال السعودي في صفقة ضخمة ، هجوم المنتخب البرازيلي ، في سعي بلاده المستمر للظفر باللقب السادس في تاريخ كأس العالم.

------------------------

* منتخب مصر يحسم موقف نجوم الأهلي من معسكر سبتمبر

حسم منتخب مصر موقفه من ضم لاعبي النادي الأهلي لمعسكر سبتمبر الجاري .. وقال مصدر خاص إن محمد غرابة مدير المنتخب ، أبلغ مسؤولي الأهلي بأن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قرر إعفاء لاعبي الأحمر من ودية تونس.

وسوف يخوض منتخب مصر معسكرا في الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر الجاري ، سيلعب خلاله ضد إثيوبيا يوم 8 من الشهر الجاري في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يلاقي تونس وديا يوم 12.

وضمن منتخب مصر التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا ، بعدما حصد 12 نقطة من 4 إنتصارات وخسارة واحدة من إثيوبيا ،

واشتعلت أزمة الأهلي ومنتخب مصر، بعد القرار المفاجئ بإعفاء الدولي محمد صلاح نجم ليفربول من خوض مباراة إثيوبيا، الجمعة المقبلة.

---------------------

* رسميا .. تغيير موعد قرعة مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، تغيير موعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية بمدينة جدة ، في الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر المقبل .. وقد نشر الفيفا عبر موقعه الرسمي الموعد الجديد لقرعة المونديال الثلاثاء المقبل حيث سيتم إطلاق شعار البطولة.

وكان من المقرر أن تقام القرعة يوم الخميس المقبل ولكن تم تقديمها لمدة 48 ساعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى