بيلينجهام يسجل مجدداً وينقذ الريال أمام خيتافي

> لندن «الأيام» وكالات :

> قاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد للفوز بنتيجة (2 - 1) خلال مواجهة خيتافي ، مساء أمس السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" .. وسجل لريال مدريد خوسيلو في الدقيقة 47، وبيلينجهام في الدقيقة (90+5) بينما سجل بورخا مايورال لخيتافي في الدقيقة 11 .. وبهذا الانتصار يرفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ويتجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

بدأت هذه المباراة بهدف مبكر للضيوف في الدقيقة 11 ، فمن خطأ كارثي من فران جارسيا مدافع ريال مدريد في تمرير الكرة ، وصلت أمام بورخا مايورال مهاجم خيتافي الذي انطلق وراوغ الحارس كيبا ووضع الكرة في الشباك.

وبدأ ريال مدريد الضغط من أجل إدراك التعادل ، وانطلق جود بيلينجهام بمجهود فردي ، واخترق منطقة الجزاء حتى سقط ، واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 23 ، ولكن حكم المباراة عاد لتقنية الفيديو ، وتراجع عن قراره وتضيع فرصة محققة لريال مدريد ، لتسجيل التعادل .. ومع بداية الشوط الثاني صوب لوكا مودريتش كرة أرضية زاحفة تصدى لها الحارس دافيد سوريا على مرتين في الدقيقة 46.

ونجح المهاجم (خوسيلو) القادم من اسبانيول ، في إدراك التعادل لفريقه ريال مدريد في الدقيقة 47 ، حيث أرسل (الأمير لوكا مودريتش) كرة عرضية داخل المنطقة حاول دخيني تشتيتها لكنها تهيأت أمام خوسيلو الذي سدد مباشرة في الشباك .. وكاد توني كروس أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 53 ، إذ مرر له مودريتش كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ، ليصوب الألماني ، من لمسة واحدة لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وحرم القائم داني كارفاخال من تسجيل الهدف الثاني، بعد تسديدة أرضية من داخل المنطقة في الدقيقة 64 .. واستمر ضغط ريال مدريد حتى نهاية الوقت الأصلي، وخلال الوقت بدلا من الضائع، صوب البديل لوكاس فاسكيز كرة من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس ديفيد سوريا لترتد أمام بيلينجهام الذي وضعها في الشباك محققاً للريال هدف الفوز.

وهكذا واصل النجم الإنجليزي مسلسل أهدافه المميز بقميص الميرنجي للمباراة الرابعة على التوالي ليهدي الميرنجي 3 نقاط ثمينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى