آرسنال يغتال مان يونايتد في «الدقائق القاتلة»

> لندن «الأيام» وكالات :

> حوّل فريق نادي آرسنال تأخره (صفر - 1) أمام ضيفه مانشستر يونايتد ، ليحقق فوزاً مثيراً ومتأخراً بـ (3 - 1) ، أمس (الأحد)، في قمة مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان قد تقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف ، حمل توقيع نجمه (ماركوس راشفورد) في الدقيقة 27 محرزاً أول أهدافه مع الفريق الملقب بـ «الشياطين الحمر» في الموسم الحالي .. ولكن سرعان ما أحرز آرسنال هدف التعادل ، عن طريق نجمه النرويجي (مارتن أوديجارد) في الدقيقة 28.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل (1 - 1) أحرز ديكلان رايس الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .. وقضى البرازيلي جابريل خيسوس على آمال مانشستر يونايتد في إدراك التعادل، عقب إحرازه الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 11 من الوقت الضائع، ليحصل الفريق الملقب بـ«المدفعجية» على النقاط الثلاث .. وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد آرسنال ، الذي عاد لطريق الانتصار عقب تعادله المخيب 2 - 2 مع ضيفه فولهام ، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ موسم 2003 - 2004 .. في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الثانية في الموسم الحالي مقابل تحقيقه انتصارين، عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

* ليفربول ينجز مهمة أستون فيلا بسهولة

- واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي ، عقب فوزه الثمين والمستحق (3 - 0) على ضيفه أستون فيلا .. وارتفع رصيد ليفربول، الذي خاض مباراته رقم 300 تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب في الدوري، إلى 10 نقاط بالمركز الثالث .. في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل انتصارين، عند 6 نقاط في المركز الـ 11.

وافتتح المجري دومينيك سوبوسلاي التسجيل مبكراً لليفربول في الدقيقة الثالثة، قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق ماتي كاش لاعب أستون فيلا، الذي أحرز بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 22 .. وعزز النجم الدولي المصري محمد صلاح تقدم ليفربول، عقب تسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، محرزاً هدفه الثاني في المسابقة العريقة خلال الموسم الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى