إيطاليا تنهي مغامرة بورتوريكو وكندا تفجر مفاجأة وتجرد اسبانيا من اللقب

> مانيلا «الأيام» وكالات :

> لحق المنتخب الإيطالي بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم لكرة السلة بفوزه الثمين 73 - 57 على منتخب بورتوريكو أمس الأحد في ختام مباريات الفريقين بالدور الثاني للبطولة المقامة حاليا بالفلبين واليابان وإندونيسيا .. وحجز المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الأولى بالدور الثاني للبطولة.

وأكمل المنتخب الكندي عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة السلة ، بفوزه الثمين (88 - 55) على نظيره الإسباني حامل اللقب .. وفجر المنتخب الكندي المفاجأة، وحرم نظيره الإسباني من مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه العالمي، مؤكداً أنه مرشح بقوة لمواصلة المشوار نحو الأدوار النهائية على الأقل.

وحجزت كندا بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة إلى دور الثمانية ، بعدما اقتنص المنتخب اللاتفي البطاقة الأولى ، بالتغلب على نظيره البرازيلي في المباراة الأخرى بالمجموعة .. وأوقف المنتخب الليتواني الانتصارات المتتالية لنظيره الأمريكي في كأس العالم لكرة السلة، وتغلب عليه (110 - 104) أمس الأحد.

وضمن الفريقان التأهل لدور الثمانية قبل مباراة أمس الاحد ، التي كانت حاسمة بينهما فقط على صدارة المجموعة .. وواصل المنتخب الليتواني ، انطلاقته الرائعة في البطولة وحقق الانتصار الخامس على التوالي ، ليضمن صدارة المجموعة ، فيما احتل المنتخب الأمريكي المركز الثاني.

بهذا ، يلتقي المنتخب الأمريكي في دور الثمانية، نظيره الإيطالي، فيما يلعب المنتخب الليتواني نظيره الصربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى