فوز الشعلة وشباب عينات في بطولة كأس الماهر لأندية الوادي

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

>
قلب فريق الشعلة بعرض آل بن مخاشن تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على منافسه (مدوده) في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الماهر لأندية وادي وصحراء حضرموت ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم وادي حضرموت ، وذلك عصر أمس الأول السبت على ستاد سيئون الأولمبي.

 الشوط الأول لم يرتق الأداء فيه إلى المستوى المطلوب ، حيث ظهر الفريقان في حالة توهان وانعدام التركيز ، واقتصر اللعب على منتصف الملعب رغم الأفضلية النسبية في الاستحواذ للشعلة بعرض آل بن مخاشن ، مع محاولات شن الهجمات المرتدة لمدودة ، والتي لم تثمر في تحقيق أي شيء .. لكن في الشوط الثاني بادر فريق مدودة في شن الهجمات الخطيرة ، وكان له ما أراد تحقيقه منها ، حينما استغل لاعب مدودة عبد العزيز سالم بخضر كرة وصلته من ضربة ركنية على القائم الأخير لمرمى الشعلة ليعتلي فوق الجميع برأسية مثالية أسكنها في الشباك في الدقيقة 53 من عمر المباراة .. غير أن الرد الشعلاوي لم يتأخر كثيراً ، فما هي إلا ثلاثة دقائق كانت كافية لأبناء عرض آل بن مخاشن من أجل تعديل النتيجة ، حينما تحصلوا على (ركلة جزاء) صحيحة إثر عرقلة حارس مرمى مدودة ، لانفراد تام من قبل مبخوت عيظة باخريصة الذي نجح في إحراز هدف التعادل للشعلة.


  وفي الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة ، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها ، ومن انفرادة تامة ، بحارس مرمى مدودة، سجل صاحب الهدف الأول للشعلة (مبخوت عيظة باخريصة) الهدف الثاني له ولفريقه في مرمى شباك مدودة .. وبهذا الفوز نال فريق الشعلة بعرض آل بن مخاشن أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة بينما ظل رصيد مدودة بدون نقاط.

  - وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب نادي البرق في تريم ، والتي جمعت فريقي (سيئون وشباب عينات) ، وانتهت بفوز شباب عينات بهدف حصد به أولى (ثلاث نقاط) وضعها في رصيده ، بينما بقي سيئون رصيده خالياً من النقاط .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم : غازي حسان والحكم عماد الكثيري ، والحكم ماجد هديل ، والحكم حمزة يحرب حكماً رابعاً .. فيما راقب المباراة صالح عاشور عبدون ، وقيم الحكام الحكم القدير محمد بن طالب.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى