الكابتن (علي برقي) يفقد النظر ويعاني على فراش المرض

> كتب / مختار باداس

>
صدفة أمس كنت في ساحة مستشفى الغيظة حيث التقيت الكابتن علي سعيد عبده (برقي) وهو على كرسي متحرك ، فناديته وسلمت عليه ولم يرني بالطبع ، لكنه عرفني من خلال صوتي ، وأكدت له وعرفته بنفسي .. والسؤال هنا كيف وصلت حالة الكابتن علي برقي إلى هذه الدرجة؟ .. علماً أنه مؤسس الرياضة الأول في محافظة المهرة ، حيث بدأ في تأسيس الرياضة المهرية من المهجر في الكويت ، إلى جانب شخصيات رياضية كبيرة ، ومن ثم انتقل إلى المهرة حيث عمل مدرباً وحكماً وترأس اتحاد كرة القدم وعين مستشاراً رياضياً لمحافظ المهرة كما ساهم بفعالية في إنعاش الحركة الرياضية على مستوى مديريات محافظة المهرة ، عندما كان في عنفوان شبابه وتمام عافيته ، ولكنه اليوم يعاني على فراش المرض دون أن يلتفت إليه أحد.

  فأين ذهب الوفاء يا سادة فالرجل عانى في سبيل الرياضة الكثير من الصعاب والمشاكل حتى أنه تعرض للاعتداء بالضرب ، عندما كان حكماً في الملاعب ، كما فقد النظر في إحدى عينيه ، وتضرر في عدد من أجزاء جسمه .. لذا فإننا نناشد السلطة المحلية ، ممثلة بالأخ محمد علي ياسر محافظ المهرة ، بسرعة معالجة وإنقاذ حياة (الكابتن علي برقي) الذي فقد بصره ، وحاصرته الأمراض ، وأقعدته على فراش المرض بمنزله.

  إننا على يقين من تجاوب الأخ العزيز المحافظ بن ياسر والتكفل بمعالجة هذا المؤسس والأب الروحي للرياضة المهرية الكابتن (برقي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى