بدعم إماراتي.. افتتاح مشروع تربوي وتعليمي في الضالع

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

> افتتحت صباح اليوم في محافظة الضالع بحضور المحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح، ثانوية الشيخ زايد النموذجية للبنين، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأشاد رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد في كلمته، بدور إدارة المدرسة على ما تبذله من جهود كبيرة في سبيل النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بمستوى أدائها التعليمي للأفضل، حاثًا بقية مدارس المحافظة إلى أن تحذو حذو ثانوية النموذجية للبنين التي تخرج سنويًا أجيالًا من الطلبة المتفوقين.


بدوره عبّر محافظ الضالع، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على دعمها السخي والمستمر لكافة المجالات، مؤكدًا أن الضالع تواجه حربًا ضروسًا في حدودها من قبل جماعة الحوثي وتشهد أوضاعًا مأساوية بالغة التعقيد وبحاجة ماسة إلى مثل هذه المشاريع الخدمية.


كما جدد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محسن الحنق خلال كلمته في حفل الافتتاح، وقوفه ومساندته لإدارة ثانوية الشيخ زايد النموذجية للبنين لتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير إدارتها، داعيًا جميع الطلاب إلى الاهتمام والمثابرة وبذل المزيد من الجهود العملية والتعليمية، حاثًا أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم وبناتهم على مواصلة التعليم والرقي بهم إلى مراتب الشرف.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى