نهضة الريدة يحقق فوزاً معنوياً في وديته الاستعدادية الثانية

> الريدة «الأيام» عوض الصانع :

> في ثاني مواجهاته الودية التي يخوضها ضمن  استعدادات الفريق وتحضيراته ، لبطولة حضرموت لفئة الشباب مواليد 2005 لكرة القدم تمكن عصر أمس الأول فريق شباب نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين من الفوز على حساب نظيره فريق نجوم الريدة الصاعدية بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الفقيد باعباد بالعليب.

الشوط الاول من مجريات هذه المباراة انتهى بالتعادل بهدف لمثله ، حيث استطاع نجوم الريدة الصاعدية من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب مساعد أحمد باعباد .. فيما أدرك تعديل النتيجة للفريق النهضاوي اللاعب سعيد عمر باعباد.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق النهضاوي أفضليته ، ووسع فارق النتيجة ، حين سجل هدفه الثاني والجميل ، عن طريق اللاعب علي عبدالله العمودي ، واختتم النتيجة والثلاثية النهضاوية من ركلة جزاء اللاعب أسامة بابلحيق ، لتنتهي معها صافرة حكم المباراة بهذه النتيجة بثلاثة أهداف لفريق نهضة الريدة مقابل هدف شرفي وحيد لفريق نجوم الريدة الصاعدية.

ويذكر أن هذه المباراة تعتبر الثانية التي يخوضها الفريق النهضاوي بعد الأولى ، التي انتصر فيها على اتحاد لقنة ليكون محققاً فوزين مستحقين على التوالي ، وذلك في إطار استعداده للمشاركة القادمة التي ينتظرها الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى