رئيس نادي حسان يدعم مهرجان اعتزال النجم العولقي بـ 5 ملايين ريال

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قدم مدير أمن أبين ورئيس نادي حسان الرياضي العميد أبو مشعل الكازمي دعماً مالياً كمساهمة منه في إنجاح مهرجان اعتزال نجم حسان ومنتخب الأمل السابق الكابتن جمال العولقي ، وذلك خلال لقائه أمس الثلاثاء بالنجم البارز جمال العولقي ، والذي اطلع العميد أبو مشعل الكازمي على آخر وأهم الاستعدادات والتحضيرات الجارية لمهرجان اعتزاله، الذي سيقام برعاية كريمة من قبل محافظ شبوة وبمشاركة نجوم منتخب الأمل ، ونادي حسان الرياضي ، ونادي تضامن شبوة على ملعب الخليفي بالعاصمة عتق ، والمقرر إقامته في الـ 20 من سبتمبر الجاري.

ونظراً لمكانة نجم حسان ومنتخب الأمل الذهبي ، وتقديراً لمشواره الكروي الرياضي ، الحافل والمشرف ، فقد قدم مدير أمن محافظة أبين ورئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي مبلغ خمسة ملايين ريال يمني .. مؤكداً بأنه سيظل إلى جانب الكابتن جمال العولقي في كل المراحل ، لكونه رفع إسم الوطن عالياً ، في المحافل الدولية ، وشرف محافظة أبين خاصة .. كما سيقدم الدعم الكافي للجنة مهرجان اعتزاله التي تقوم حالياً بعملية الإعداد ، والترتيب للمشاركة في محافظة شبوة ، وإظهار المهرجان بمظهر لائق ومشرف لمحافظة أبين مسقط رأس اللاعب الحساني الأسطورة الكابتن جمال العولقي.

الجدير ذكره أن العميد أبو مشعل الكازمي مدير أمن أبين أعاد الابتسامة إلى شفاه العديد من نجوم الزمن الجميل لكرة القدم في المحافظة من خلال وقوفه إلى جانبهم وتقديم أوجه الدعم المناسبة لهم لمواجهة أعباء الحياة ، بعد أن تناست الأطر الرياضية الرسمية كل ما قدموه في الملاعب الرياضية في الزمن الجميل، وهم الذين صالوا وجالوا خلاله مقدمين عصارة جهودهم إلا أن أبو مشعل الكازمي قام بتعويضهم وكان له دور مشرف إلى جوارهم ، وإن مثل هؤلاء القادة الشباب ، نرفع لهم القبعات لما يقدموه من دعم متواصل للشباب والرياضيين .. علماً أن هذا الرجل حقق نجاحات أمنية كبيرة ، تمثلت في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة وأوصل الأمن إلى مواقع مشرفة .. فهل يعيد الفارس الحساني إلى مكانته الطبيعية بعد أن باعه بأرخص الأثمان من كانوا يدعون حبهم له .. وإن غداً لناظره لقريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى