هيئة المساحة الجيولوجية تشارك في ملتقى التجارب والممارسات الإدارية في القاهرة

> القاهرة «الأيام» خاص:

> شاركت هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية اليمنية ممثلة برئيسها م.أحمد عبدالله يماني التميمي في الملتقى الأول للتجارب والممارسات الإدارية الناجحة، الذي عقدته المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية، واختتم أعماله اليوم في مقرها الرئيس بالقاهرة.


وتطرق الملتقى إلى موضوع "استراتيجيات التحول لمجتمع رقمي"، حيث بحث المشاركون من مسؤولين وأكاديميين وممثلي القطاع الخاص في الدول العربية سبل الاستفادة من التقنيات الرقمية في تطوير الإدارة وتحسين الخدمات الحكومية.

وأكد التميمي على أهمية الاستفادة من الأبحاث العلمية والاستفادة منها في مجال الهيئة والإدارات الحكومية والخاصة على مستوى الوطن.


وأضاف أن التحول الرقمي يمثل استراتيجية أساسية لجميع الجهات الحكومية ذات العلاقة، ويهدف إلى تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين.


وأعرب التميمي عن شكره للمنظمة العربية للتنمية الإدارية على تنظيم هذا الملتقى ممثلة بمديرها د. ناصر القحطاني ود. دلال نصار المشرفة على هذه الملتقيات العلمية وكل الدكاترة والأساتذة الذين شاركوا في هذا الملتقى العلمي المتطور، والذي وفّر فرصة للتبادل الخبرات والمعرفة حول التجارب الناجحة في مجال الإدارة والتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى