شباب الصعيد إلى ربع نهائي بطولة ترابط قتيب التنشيطية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أهدت الركلات الترجيحية فريق شباب الصعيد تأشيرة العبور إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) على حساب فريق شباب الدريب بنتيجة (5 - 4) إثرتعادلهما بهدف في كل شبكة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء ضمن منافسات الدور الاول من فعاليات بطولة"ترابط قتيب" الكروية التنشيطية للفرق الشعبية والتي تقام في قرية قتيب بمديرية لودر محافظة أبين بمشاركة 16 فريقا يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت إشراف الكابتن جلال سالم.

مواجهة الأمس السادسة التي جمعت فريقي شباب الصعيد والدريب كانت الندية تصل إلى مداها البعيد ، بعدما ظهر الفريقان في حالة خاصة في أدائهما على واقع المباراة التي احتفظت بأسرارها إلى الرمق الأخير ، بعد أن انتهت الأوقات الأصلية بتعادل الفريقين ، بهدف لكل منهما سجلا في شوط المباراة الأول .. ليكون الحسم عبر نقطة الجزاء لتبتسم المواعيد للاعبي شباب الصعيد الذين أجادوا التعامل مع الأعصاب وتحقيق الفوز وبلوغ محطة دور الثمانية .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق شباب الصعيد جمال بن جمال والذي تسلمها من الشخصية الاجتماعية الشيخ سالم فضل البيحاني.

كما تأهل إلى الدور ذاته فريقا أماجل وشباب السدرة بعد أن أنجزا مهمتهما بنجاح .. بعد فوز الأول على المستضيف فريق قتيب بهدف دون رد ، والثاني على فريق هلال الحضن بثلاثة مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى