​الميناء تتوج بكأس بطولة الكرة الطائرة والشعلة وصيفًا والتلال ثالثًا

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> توّج فريق نادي الميناء بطلًا في ختام بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن فئة الرجال، وذلك بالفوز على الشعلة بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة الجولة الأخيرة للبطولة التي جرت وقائعها في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان العاصمة عدن.
واستحق لاعبو الميناء عن جدارة الفوز بالبطولة التي نظمها اتحاد فرع اللعبة برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من العميد عبدالسلام العمري مدير عام شرطة المنطقة الحرة عدن والرئيس الفخري لفرع الاتحاد، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بمشاركة أندية الشعلة والميناء وشمسان والمنصورة والتلال، ولعبت مبارياتها بنظام الكل مع الكل ( الدوري ).

نادي الشعلة
نادي الشعلة

التتويج الميناوي جاء بعد أن تمكن الفريق في كسب المباراة التي جمعته مع منافسه المباشر فريق الشعلة بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي أقيم عصر الخميس وسط تواجد جماهيري ملفت سجل حضوره لمتابعة قمة الفريقين التي آتت كل تفاصيلها من خلال عرض قوي ومميز من الطرفين مع وجود أفضلية نسبية لفريق الميناء الذي تمكن لاعبوه في حسم الصدارة والتتويج بالبطولة بالعلامة الكاملة وبرصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشعلة صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت المباراة الأخيرة، حسمت طائرة التلال برونزية البطولة بفوز مثير على المنصورة بثلاثة أشواط مقابل شوطين وفي لقاء حماسي اتسمت مجرياته بالندية والتشويق، حيث حسم التلال الشوطين الأول والثاني لصالحه بواقع ( 25/22) و (25/19)، ليعود المنصورة من بعيد ويعدل الكفة بكسب الشوطين الثالث والرابع ( 25/16) و ( 25/22)، ليحتكم الفريقين لشوط حاسم كسبه التلال بنتيجة (15/11).

نادي التلال
نادي التلال

وفي نهاية البطولة تم تكريم الميناء بكأس وميداليات وجائزة الفريق البطل، وتكريم الشعلة بكأس وميداليات وجائزة الفريق الوصيف، وتكريم التلال بكأس وميداليات وجائزة الفريق الثالث، كما تم تكريم حكام البطولة واللجنة الفنية وكل من كان له دور في تنظيم وإنجاح فعالية البطولة.
حضر فعالية الختام الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، حسين عوض رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة، سامي عبدالعزيز الحريبي رئيس اتحاد عدن للعبة، والكابتن محمد حسن رئيس نادي الشعلة وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى