​رئيس الوزراء يشدد على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات وتعزيز الاستقرار

> عدن «الأيام» خاص:

>
شدّد رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، على أهمية بدل الجهود من قبل كافة السلطات المحلية بمختلف المحافظات لرفع مستوى الخدمات وإنهاء معاناة المواطنين وتعزيز حضور مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء، اليوم السبت في العاصمة عدن، مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، حيث وجّه بمضاعفة جهودها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والمياه، وتعزيز الاستقرار والسكينة العامة، وتفعيل مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة بالمحافظة لأداء الدور والمهام المناطة بها.

وخلال اللقاء قدم محافظ شبوة عوض الوزير، تقرير حول الأوضاع الخدمية والصحية والاقتصادية والأمنية بالمحافظة، والجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية والتنفيذية في هذه الجوانب.

وتطرق اللقاء، بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، صالح بن نهيد، إلى سير العمل في مطار عتق بعد تدشينه الرسمي لاستقبال وتسيير الرحلات الإغاثية والتجارية، وخطط استمرار تطوير البنية التحتية للمطار والالتزام بمتطلبات السلامة المهنية وضوابط المطارات الدولية.
واستمع د. معين عبدالملك، من محافظ شبوة إلى إحاطة حول مجمل المستجدات في المحافظة والجهود المركزية والمحلية لتوحيد الجهود وتكاملها للتعامل تجاهها، واستمرار الدفع بعجلة التنمية وتنشيط عمل القطاعات الاقتصادية وتعزيز الإيرادات بما ينعكس إيجابًا على تحسين معيشة المواطنين.

ولفت رئيس الوزراء إلى ضرورة مواصلة الجهود لتنفيذ الإصلاحات الضرورية بما في ذلك تنشيط القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والاستفادة من المقومات التي تمتلكها المحافظة بما ينعكس على تحسين مستوى معيشة المواطنين.. مؤكدًا دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

بدوره عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ودعم الدولة والحكومة للسلطة المحلية في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، مشيرًا إلى التنسيق الجاري مع الوزارات والجهات المختصة للحفاظ على الاستقرار وتعزيز الإيرادات وتحسين الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء والمياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى