اتحاد الملاكمة يختتم الاختبارات الفنية لاختيار منتخب الشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> اختتمت أمس الاختبارات الفنية لاختيار قوام المنتخب الوطني للشباب، والذي تنتظره للمشاركة في منافسات البطولة العربية للملاكمة فئة الشباب، والتي تقام بجمهورية مصر العربية، في الفترة بين 12 - 18 أكتوبر المقبل.

وشهدت الاختبارات التي نظمها الاتحاد العام للملاكمة تواجد أكثر من 30 ملاكمًا، من مختلف أندية محافظات الجمهورية، والذين شاركوا في مرحلة الاختبارات الفنية والمفاضلة، والتي جرت خلال الفترة بين ( 10 - 13 سبتمبر الجاري) وأقيمت نزالاتها، على فترتين صباحية ومسائية، واستضافتها حلبة نادي شمسان بالمعلا.

وتنافس المشاركون في الفئات الوزنية ( 48 كجم و 51 كجم و 54 كجم و 57 كجم و 60 كجم )، من خلال نزالات تنافسية حماسية شهدتها الاختبارات، وذلك من أجل إثبات أحقية نيل شرف تمثيل منتخب الشباب، والمشارك في البطولة العربية المقبلة بجمهورية مصر.

وهدفت الاختبارات التي وصفها المتابعون بالخطوة المهمة والمنصفة للاعبين، إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع، بغية اختيار أسماء جديرة بتمثيل المنتخب في المحفل العربي، وبحسب رؤية فنية ومعايير حددت للملاكمين المختارين لدخول التصفيات.

وقد ساهم في إدارة الاختبارات والنزالات، التي جرت بين المشاركين، حكام وفنيون أصحاب خبرة في الاتحاد، ومن أبناء اللعبة وبتواجد لجنة للتقييم، ورفع تقرير للاتحاد العام، والوقوف بصورة نهائية على كشف قائمة اللاعبين المختارين والمستحقين لتمثيل الوطن في البطولة.

وكانت الاختبارات التي أقيمت على حلبة نادي شمسان، قد أظهرت عناصر ومجموعة جديدة من اللاعبين، تنبئ عن مستقبل واعد لرياضة الملاكمة داخل الأندية، ودلت على الاهتمام الواضح باللعبة التي أصبحت تستقطب شريحة واسعة من الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى