غدًا الخميس قرعة البطولة في قاعة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل خلال هذه الأيام في مقر اتحاد كرة القدم فرع عدن بملعب الحبيشي، عملية قيد وتسجيل لاعبي أندية محافظة عدن المشاركين في بطولة عدن لفئة الشباب من مواليد 2005/2006 المقرر انطلاقها يوم العشرين من سبتمبر الجاري/2023م، وينظمها اتحاد كرة القدم فرع عدن وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وكانت عملية فحص وقيد وتسجيل اللاعبين قد دشنت يوم السبت الماضي بواقع ناديين في اليوم الواحد وتستمر حتى اليوم الأربعاء.

وتبذل لجنة المسابقات بفرع الاتحاد جهودًا مضنية في التدقيق في عملية الفحص لوثائق اللاعبين المشاركين معًا لأي عملية تزوير في أعمار اللاعبين.

كما أن الأندية التي فحصت وثائقها حتى الأمس وقبل اليوم الأخير، قد أظهروا التزامًا دقيقًا متجاوبة مع قرارات ومخرجات لجنة المسابقات في هذا الاتجاه وهذا يعطي مؤشرًا إيجابيًا بنجاح منافسات البطولة بعد حضور مندوبي الأندية لعملية الفحص.

هذا وستقوم لجنة المسابقات اليوم الأربعاء بعملية فحص وقيد وتسجيل لاعبي ناديي الشعلة والجزيرة وهو اليوم الأخير لهذه العملية في ملعب باحبيب التابع لنادي الشعلة في مديرية البريقة على أن يكون يوم السبت القادم هو يوم اكتمال قوائم اللاعبين المتأخرين في تقديم وثائقهم المطلوبة، وذلك في مقر فرع الاتحاد في ملعب الحبيشي.

هذا ودعا فرع الكرة بعدن الأندية المشاركة بحضور قرعة البطولة يوم غد الخميس بقاعة الاجتماعات التابعة لمكتب الشباب والرياضة (الصالة المغلقة) بالشيخ عثمان الساعة العاشرة صباحًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى