​وزير الداخلية يتفقد إدارة أمن عدن وديوان الوزارة

> عدن «الأيام» خاص:

>
​تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم الثلاثاء، سير العمل بإدارة أمن العاصمة عدن ومستوى الانضباط الوظيفي بالإدارة.

واستمع حيدان من مدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي إلى شرح عن نشاط الإدارات والأقسام والصعوبات التي تواجه الشرطة في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

وأكد حيدان استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر أمن عدن، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، منوهًا إلى اهتمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي بأمن عدن وحرصه ومتابعته الدائمة في حل أي صعوبات تواجهها إدارة أمن محافظة عدن، مشيرًا إلى ضرورة رفع الخطط الأمنية لتعزيز الأمن في العاصمة عدن ورفع الاحتياجات الضرورية لأداء المهام الأمنية، مشددًا بضرورة الانضباط الوظيفي وبذل كافة الجهود للحفاظ على أمن المحافظة ومحاربة المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار.


وثمّن الشعيبي زيارة قيادة وزارة الداخلية وجهودها في تذليل وتسهيل الصعوبات التي تواجهها الوحدات الأمنية في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد منذ انقلاب جماعة الحوثي على مؤسسات الدولة.

وفي سياق آخر، تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، أمس، مستوى سير أداء مختلف القطاعات والإدارات العامة بديوان عام وزارة الداخلية في العاصمة عدن.

وطاف حيدان في مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة، مطلعًا على مستوى سير العمل وأداء الموظفين والعاملين في الديوان، مشيدًا  بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة، والارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة، وفي ذات السياق ترأس الوزير حيدان اجتماعًا ضم عددًا من الوكلاء ومديري العموم في الوزارة، جرى خلاله مناقشة مستوى تنفيذ خطط الوزارة وتقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل.

كما تطرق الاجتماع إلى الخطط المستقبلية لمختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة التي من شأنها الارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى