الكابتن مهدي جعول مدربًا لنادي شباب أكتوبر نصاب

> نصاب «الأيام» خاص:

> ضمن استعدادات نادي شباب أكتوبر لكأس المحافظة 2023، الذي يرعاه المجلس الانتقالي شبوة، والمقرر انطلاقه يوم 22 سبتمبر 2023، فقد تعاقدت إدارة نادي شباب أكتوبر مع المدرب الكابتن مهدي ناصر جعول، ليقود الفريق الأول للنادي في هذه البطولة، والاستحقاقات القادمة، حيث أقرت إدارة نادي شباب أكتوبر برئاسة الأخ محمد عبدالله فريد، بدء التمارين اليومية للفريق الأول والثاني، على ملعب النادي. ووجهت الإدارة دعوة لجميع اللاعبين في الفريقين الأول والثاني بحضور التمارين والالتزام بمواعيدها.

كما وجهت إدارة النادي دعوة لجميع أعضاء الشرف والمنتسبين للنادي، وكافة المحبين، لمساندة الفريق ودعمه المادي والمعنوي، في مشاركته في كأس المحافظة وفي الاستحقاقات القادمة.

ويعد الكابتن مهدي جعول من أبرز المدربين، الذين شهدتهم شبوة، ويعتبر صاحب خبرة طويلة في مجال التدريب، ويحمل العديد من المؤهلات التدريبية، وكان له باع في الميادين الشبوانية، حيث درب نصر الروضة، وحقق معه كأس المحافظة 2016، النسخة الأولى، كما درب طليعة حبان، واستطاع الوصول به إلى الدور الثالث في آخر كأس للمحافظة، ودرب هلال لهية، إضافة إلى فرق شعبية، ونال العديد من البطولات معها.

وقد جمعت قرعة كأس المحافظة فريق نادي شباب أكتوبر بفريق نادي التضامن، وتعتبر هذه المباراة هي الأقوى في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى