أول فوز لسباليتي مع إيطاليا وسداسية لإسبانيا في مرمى قبرص

> روما «الأيام» وكالات:

> حقّق المدرب لوتشيانو سباليتي فوزه الأول على رأس المنتخب الإيطالي، بتغلبه على أوكرانيا 2-1، أمس الأول على ملعب سان سيرو في ميلانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أوروبا 2024، وسجل هدفي إيطاليا لاعب وسط إنتر ميلان دافيد فراتيسي في الدقيقتين (12 و30).

وارتقى "الأتزوري"، الذي تعادل أمام مقدونيا الشمالية 1-1 في الجولة السابقة، للمركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات بفارق الأهداف عن أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، الفائزة على مضيفتها مالطا 2-صفر، وخلف إنجلترا المتصدرة بـ 13 نقطة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، تابعت إسبانيا صحوتها بفوزها الساحق على ضيفتها قبرص 6-صفر، لتواصل الضغط على المتصدر منتخب إسكتلندا.

وحقق "لا روخا" بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي فوزه الثاني تواليًا في النافذة الدولية الحالية، بعدما سحق جورجيا 7-1 قبل 4 أيام، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات.

ويتأخر المنتخب الإسباني بفارق 6 نقاط عن نظيره الإسكتلندي المتصدر مع 15 نقطة من 5 مباريات، علمًا أنه غاب عن هذه الجولة، فيما رفعت النرويج رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الثالث بفوزها على مضيفتها جورجيا 2-1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى