أخبار رياضية سريعة

>
شكوك حول مشاركة كيميتش

حوم الشكوك حول مشاركة نجم الوسط الألماني جوشوا كيميتش، مع فريق بايرن ميونخ، في مباراة القمة المنتظرة بالدوري الألماني أمام باير ليفركوزن، في أولى مباريات الفريقين بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضحت الشبكة الألمانية أن هناك شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة البايرن غدًا الجمعة ضد ليفركوزن، علمًا بأن اللاعب لم يخضع لأي فحوصات طبية على موضع الإصابة حتى الآن.

ومن المنتظر أن يكون هناك فحص دقيق لإصابة اللاعب، الذي يعتبر من أعمدة كتيبة المدرب توماس توخيل، وتحديد مدة غيابه المنتظرة عن المستطيل الأخضر.

----------------------

معلول ينضم لبعثة الأهلي المصري

انضم علي معلول لاعب الأهلي إلى بعثة الأحمر في المملكة العربية السعودية، استعدادا للقاء غدًا الجمعة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، على لقب كأس السوبر الأفريقي.

ولحق معلول بالبعثة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في مباراته الودية الأخيرة أمام مصر.

ويخوض الأهلي مع معلول في فترة وجيزة ارتباطات قوية تبدأ بالسوبر الأفريقي ثم السوبر ليج ودوري الأبطال ومونديال الأندية إلى جانب انطلاق الدوري المصري واستكمال منافسات كأس مصر.

--------------------

تحديد موقف جيرو من ديربي ميلانو

كشف تقرير إيطالي عن موقف أوليفيه جيرو مهاجم ميلان من اللحاق بمباراة ديربي الغضب أمام إنتر، المقرر له السبت المقبل، بمنافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن جيرو عاد إلى مقر تدريبات الروسونيري لإجراء روتين تدريبي منفصل وشخصي ضمن عملية التعافي،

وأضاف أن النادي يثق بأن المهاجم الفرنسي سيكون قادرًا على المشاركة في التشكيل الأساسي ضمن مباراة الديربي ضد إنتر.

------------------

عود عجلة دوري روشن للمحترفين

بعد توقف دام 11 يومًا بسبب "أيام فيفا" التي أقام خلالها الأخضر السعودي معسكرا في نيوكاسل، تعود عجلة دوري روشن للمحترفين للدوران، اليوم الخميس، مع انطلاق الجولة السادسة التي تشهد مواجهة قوية بين التعاون الثاني والأهلي الرابع.

وبعد خسارة طرفي جدّة، الاتحاد والأهلي في الجولة السابقة ونزولهما عن الصدارة، صعد الهلال إلى المركز الأول بـ13 نقطة بالتساوي مع التعاون مفاجأة انطلاقة الدوري.

ويحل أهلي جدة، يوم السبت، ضيفًا على التعاون في مباراة ستكون محفوفة بالمخاطر، يستقبل الهلال نظيره الرياض على ملعب الملز، ويواصل النصر التعافي من آثار الخسارتين اللتين بدأ بهما موسمه، (2-1) من الاتفاق و(2-0) من التعاون على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى