تتويج "نصر حلين" بطلًا لدوري شهداء المقاومة الجنوبية بنسخته السابعة

> الحد«الأيام» عارف علوان:

> شهدت القاعة الكبرى بثانوية الشهيد عوض السنيدي بمدينة بني بكر مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، صباح أمس، حفل تتويج فريق نصر حلين الفائز بلقب دوري شهداء المقاومة الجنوبية الكروي، في نسخته السابعة، بحضور المدير العام لمديرية الحد حسن أحمد عوض الجوهري، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية أحمد محمد التومي، وقائد المقاومة الجنوبية بالحد العميد ركن عبدربه الفلاحي، ومدير أمن الحد الرائد عبد الرب العوكبي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالحد محمد صالح مطيع.

وخلال حفل التتويج عبر مدير عام الحد حسين الجوهري عن فخره بالحركة الرياضية النشطة، التي تشهدها المديرية.. مؤكدا دعمه الكامل لكل الأنشطة والفعاليات الرياضية، التي تظهر وتبرز المواهب والقدرات الإبداعية، وتحافظ على النشء والشباب من الانجرار وراء الظواهر السلبية.

من جهته أكد رئيس تنفيذية انتقالي الحد أحمد التومي، على أهمية تعزيز الروح الرياضية، والعمل على ضبط الفرق والأندية، بما يضمن منافسات نزيهة وخالية من الإشكاليات، للحفاظ على صدارة وتفوق مديرية الحد في المجال الرياضي.

من جهته ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الحد محمد مطيع، على دعم قيادة وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري، والدعم الكبير المقدم من قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية الحد بمعية التجار.

هذا وقد فرض فريق نصر حلين نفسه بطلًا لدوري شهداء المقاومة الجنوبية بعد تصدره للفرق المشاركة، وانسحاب فريق نجوم آل ماجوح في الشوط الثاني من موقعة المباراة الختامية.

وجرى في ختام الحفل تكريم الفرق المشاركة واللاعبين المبرزين والمميزين، وكذا تكريم اللجان العاملة التنظيمية، والفنية، والإعلامية، والإشرافية، والأمنية، والداعمين والمشاركين والمبرزين، في دوري شهداء المقاومة الجنوبية في نسخته السابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى