اتحاد الملاكمة يعلن تشكيل المنتخب الوطني للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> استقر الاتحاد العام للملاكمة على قوام التشكيل النهائي للمنتخب الوطني للشباب، الذي تنتظره مشاركة في منافسات البطولة العربية السادسة للملاكمة، والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة بين 16 - 22 أكتوبر المقبل.

وجاء ذلك بعد اختتام الاختبارات الفنية التي نظمها الاتحاد العام للملاكمة وشهدت مشاركة أكثر من 30 ملاكمًا من مختلف أندية محافظات الجمهورية، وجرت خلال الفترة بين ( 10 - 13 سبتمبر الجاري)، وأقيمت نزالاتها على فترتين صباحية ومسائية واستضافتها حلبة نادي شمسان بالمعلا.

وهدفت إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع بغية اختيار أسماء جديرة بتمثيل المنتخب في المحفل العربي، وبحسب رؤية فنية ومعايير حددت للملاكمين المختارين لدخول التصفيات.

واختارت اللجنة الفنية المكونة من حكام وفنيين أصحاب خبرة في الاتحاد ومن أبناء اللعبة، عن اختيار أربعة لاعبين في الفئات الوزنية ( 48 كجم و 51 كجم و 54 كجم و 57 كجم)، التالية أسمائهم: وزن 48 كجم : غيث عارف ( حرس المنشآت عدن) ، وزن 51 كجم : محمد غازي الواحدي ( الشرطة صنعاء) ، وزن 54 كجم: شعبان صالح القيداني ( الشرطة صنعاء) ، وزن 57 كجم: أحمد الخضر "كاتولي" ( شمسان عدن).

وسيدخل المنتخب الوطني للشباب بقيادة، خلال الفترة المقبلة معسكر أعداد للبطولة ومن المتوقع إقامته في عدن قبل السفر للمشاركة في البطولة.

وتكونت اللجنة الفنية لاختيار وتقييم المستوى الفني للاعبين برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد الحرازي ود. ناصر سالم، وبعضوية المدربان مأمون منصر، وشعبان العمري، والحكام بهجت السيد وبسام الصعة وأنور الغفري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى