التعادل الإيجابي يحسم لقاء افتتاح دوري عدن الكروي للشباب

> عدن «الأيام» خاص:

> حسم التعادل الإيجابي بهدفين لقاء المنصورة والميناء في افتتاح بطولة دوري عدن للشباب، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي، لحساب المجموعة الأولى من منافسات البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا التعادل العادل يكسب الفريقان أول نقطة في رصيدهم في بداية مشوارهم في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الفريقين، وحدة عدن والجزيرة والنصر.

شوط المباراة الأول، شهد انطلاقة قوية من جانب فريق الميناء الأكثر خطورة وحضور منذ انطلاق الشوط وذلك من خلال الانتشار السليم وملئ مربعات ملعب اللقاء، ومع مرور الوقت استطاع مهاجم الميناء في استغلال هفوة دفاعية مسجلا أول الأهداف لفريقه بواسطة عزيز صالح.

بعد الهدف حاول فريق المنصورة ترتيب الأوراق بغية إدراك هدف التعادل، فكثف الفريق هجماته على مرمى الفريق السماوي محاولا تعديل الكفة حتى جات الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع محملة بالفرح لفريق المنصورة بتسجيل هدف التعادل بواسطة عمر حسين بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يحسن حارس الميناء توقيتها لتلج مرماه.

تبدل حال الفريقين في الشوط الثاني ومالت فيه الافضلية لمصلحة فريق المنصورة الذي دخل مجرياته بصورة مختلفة ومغايرة عن الفترة الاولى، فحاول التنويع من الهجمات والمبادرة من عدة جبهات، وسنحت له العديد من الفرص المتاحة للتهديف والتي من إحداها اقتنص خالد خطاب هدف المنصورة الدفاعي مستغلاً تردد حارس المرمى للخروج وقطع الكرة ليمنح فريقه التقدم في المباراة.

بقية دقائق المباراة أستشعر من خلالها لاعبو الميناء خطورة الموقف فاضطر مدرب الفريق لتعديل الصفوف بغية الدفع بالفريق للخطوط الأمامية ومحاولة الضغط على فريق المنصورة في ملعبه، حتى حانت فرصة تسجيل هدف التعادل للمنصورة بواسطة احمد علي صالح لينتهي اللقاء بتعادل عادل للفريقين بهدفين لكل فريق.

أدار اللقاء الحكم خالد الوحيشي، وعلي باسليم، ومحمد منير، ورابعا بهاء أحمد سعيد وراقبها الكابتن جمال البارعي .

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق (ناصر محمد بن محمد) من فريق المنصورة وسلمها المهندس نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

يلعب اليوم الخميس لحساب المجموعة الثانية على ملعب الشهيد الحبيشي فريقا الشعلة والروضة.

حضر اللقاء مؤمن السقاف عضو هيئة مجلس الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة، الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، عبدالجبار سلام رئيس اتحاد الكرة بعدن، وعدد من الشخصيات وقيادات الأندية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى