​القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تمكنت شرطة مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، من إلقاء القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل عقب أيام من ارتكابها في عدن، بإشراف مباشر من قبل مدير أمن العاصمة عدن.

وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بإنهم تلقوا بلاغًا من العمليات المشتركة حول قيام سيارة نوع صالون سوداء برمي برميل مشبوه بالقرب من منطقة العماد، مضيفًا بأن شرطة دار سعد أرسلت فريقًا من البحث والتحريات بشرطة الدار للنزول إلى الموقع وهناك عثروا على جثة شاب ثلاثيني تم قتله ووضعه في برميل نوع فيبر جلاس سعة 300 لتر، مؤكدًا بأن الأجهزة الأمنية بعد عملية البحث والتحري تمكنت من القبض على المتهمين، وهم: "ف. ص. ع" و "م. ص. ع"، وبعد التحقيقات معهم اعترفوا بارتكابهم جريمة القتل، وتم فتح محضر تحقيق في الحادثة مع الجناة وفور استكمال الإجراءات سوف يتم تحويل ملف القضية إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات بحق الجناة.

وتقدم الذرحاني بالشكر والتقدير إلى كافة ضباط وصف ضباط وجنود أمن العاصمة عدن نظير يقظتهم الأمنية وإنجازاتهم الرائعة وحسهم الأمني الكبير، حيث عملوا بشكل متواصل حتى تم كشف كافة خيوط هذه الجريمة البشعة التي هزت أوساط المجتمع المحلي في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى