الكريحي في محافظة شبوة

> عبد الله صالح فدعق

> سعدنا هذه الأيام بتواجد الشخصية الشبابية المحبوبة بين عامة الرياضيين والشباب الأخ (الكريحي كنعان) رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وكم كانت فرحة شباب شبوة والرياضيين ، بتشريفه لهم في انطلاق بطولة كأس شبوة للأندية يوم الجمعة الماضية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بفئة الشباب وإيمانهم بأنهم هم مستقبل وحاضر الجنوب.

زيارة الكريحي كنعان لشبوة اتصفت بالأهمية وسوف تعطي المهتمين بالشباب والرياضة في المحافظة دفعة للعمل بشكل أكثر ، وروحاً للفريق الواحد بدون تردد ، ما دام وأن هناك قيادة شبابية عليا في الجنوب ، تهتم بكل صغيرة وكبيرة ، كما تولي رعاية خاصة بهموم الشباب وإنجازاتهم وتطويرهم وتوجيههم نحو الأفضل .. علماً أن رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي ، تحمل عناء السفر ليكون قريباً من أهله وإخوانه شباب وأبناء محافظة شبوة ، وليتعرف عن قرب على هموم الرياضة والشباب في هذه المحافظة ، وطرحها على طاولة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الملهم لكل شباب الجنوب من أقصاه إلى أقصاه.

كما شاهدنا من خلال الصور والفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي كم هي فرحة وبهجة الشباب في المحافظة بانطلاق كأس شبوة في نسخته الذهبية الأولى ، وسط حضور شعبي وجماهيري كبير ، لكون الشباب في محافظة شبوة قد اتجهوا للمجال الشبابي والرياضي أكثر من ذي قبل وهم بحاجة إلى حاضنة وقيادة شبابية ورياضية تلبي طموحاتهم ورغباتهم.

كل الشكر والتقدير والاحترام للسلطة المحلية في محافظة بشبوة ، ممثلة بقيادة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وفرع اتحاد كرة القدم والمجلس الإنتقالي الجنوبي على هذا التنظيم .. ونشكر الإعلاميين في المحافظة على ما يبذلونه من مواكبة كل جديد في مجال الشباب والرياضة بالمحافظة.

نقول للكريحي في شبوة : "شرفتنا وأسعدتنا بقدومك والقادم إن شاء الله سيكون أجمل للرياضة والشباب في شبوة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى