الثوري ينعي وفاة المناضل الوطني عضو رئاسة المجلس حسين بامدوخ

> عدن «الأيام» خاص:

> نعى المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب وفاة المناضل الوطني الكبير حسين عوض بامدوخ عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري المستشار السياسي لرئيس المجلس الأعلى الذي وافته المنية فجر اليوم بمدينة عتق محافظة شبوة.

وجاء في النعي: "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل فجر (اليوم الثلاثاء) إلى رحمة الله تعالى المناضل الوطني الكبير حسين عوض بامدوخ عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري المستشار السياسي لرئيس المجلس إثر نوبة قلبية مفاجئة.

ويعد المغفور له بإذن الله أحد المناضلين الشرفاء المخلصين لقضية الجنوب وحق شعبه في الحرية والاستقلال وانخرط في الثورة منذ انطلاقتها وحشد لها أهله وعشيرته مقدمًا كل غالٍ ونفيس من أجل نصرة القضية.

وامتاز طيلة سنوات حياته بالحكمة داعمًا لمصالح الناس وجابرًا للخواطر ووجهًا سياسيًا ووطنيًا واجتماعيًا يحظى بحب الناس وتقديرهم.

لقد فقدت محافظة شبوه خاصة والجنوب عامة واحد من الرجال الأوفياء والشرفاء الذين لم يبخلوا يومًا على وطنهم بالعمل الصادق من أجل انتصار الحق وعلوه.

لقد خسر المجلس الثوري في الوقت ذاته واحدًا من أصدق المنتمين له وأحد قياداته التاريخيين والذي كان معطاءً على كل المستويات السياسية والتنظيمية والميدانية ووقف في وجه كل المؤامرات التي أرادت طمس تاريخ الحراك الجنوبي وحرفه عن مساره وتشظي المجلس الثوري.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم لكافة أولاده وأسرته وابن أخيه عبدالرحيم العولقي عضو رئاسة المجلس رئيس دائرة العلاقات الخارجية وال بامدوخ جميعًا في الداخل والخارج بصادق العزاء سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى