ريال مدريد يستعيد داني كارفاخال وفينيسيوس

> مدريد «الأيام» وكالات :

> أنهى الفريق الأول لكرة القدم لنادي ريال مدريد ، تدريباته ، استعدادًا لمباراة لاس بالماس اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ 7 من مسابقة الدوري الإسباني حيث شهدت عودة الظهير الأيسر (داني كارفاخال) بعد تعافيه من الإصابة، والذي كان قد

عانى من إصابة عضلية في مباراة ريال سوسيداد ، ليغيب عن مباراة الفريق أمام يونيون برلين الألماني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ولقاء أتلتيكو مدريد في الديربي .. وشهدت التدريبات الجماعية أيضًا للنادي الملكي تواجد البرازيلي (فينيسيوس جونيور) الذي كان قد غاب عن الديربي ، بسبب إصابة في الأمعاء،

من جهة أخرى قال الميرنجي في بيان : "بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا (أردا جولر) من قبل الخدمات الطبية في النادي تم تشخيص إصابته في عضلة الفخذ الأمامية اليسرى" .. وتابع بيان ريال مدريد : "إن موعد عودة أردا جولر يعتمد على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وكان جولر قد خضع لجراحة بالمنظار في ركبته اليمنى، عقب الإصابة التي تعرض لها مطلع الموسم الحالي، ولم يعد إلى المباريات حتى الآن، لكنه شارك أمس في التدريبات الجماعية.

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، قائمة فريقه لمواجهة لاس بالماس، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي : حراسة المرمى: لونين - كيبا - فران ، الدفاع: داني كارفاخال - ديفيد ألابا - ناتشو - فاسكيز - فران جارسيا - روديجر - ميندي ، الوسط : بيلينجهام - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس ، الهجوم : فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز .. ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ، خلف برشلونة صاحب الصدارة بنقطة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى